إطلالات شبابية في بنطلون الجينز على طريقة أسيل عمران

الجينز من أكثر الأقمشة راحة وعملية، سواء كان القماش مصمم للبناطيل أو التنانير أو الفساتين وغيرها، كما أننا نراه بألوان وعتصاميم مختلفة، ولهذا وان كنت تبحثين عن تنسيقات عملية لمختلف المشاوير جمعنا لك بالصور اطلالات شبابية في بنطلون الجينز على طريقة أسيل عمران لتستلهمي أجمل الأفكار.

تنسيق ربيعي شبابي في بنطلون الجينز

اعتمدت أسيل عمران اطلالة شبابية عملية في بنطلون الجينز وقد اختارت فيها بنطلون جينز باللون الأزرق بقصة أرجل واسعة، ونسقت معه سويتر خفيفة بدرجات لونية مختلفة جمعت بين الفوشيا والأخضر والأصفر وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض وحقيبة يد باللون الفوشيا من ديور Dior.

اعتمدت أسيل عمران اطلالة ربيعية في الجينز
اعتمدت أسيل عمران اطلالة ربيعية في الجينز

 

لوك ناعم في بنطلون الجينز الأزرق اعتمدته أسيل عمران

لإطلالة كاجوال فيها لمسات من الأناقة اعتمدت أسيل عمران بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن وكانت قد نسقت مع توب سوداء من دون أكمام وأكملت اللوك بحذاء من دون كعب وحقيبة يد من الجلد باللون البيج من كريستيان ديور Christian Dior.

تنسيق صيفي في بنطلون جينز أزرق مع توب سوداء
تنسيق صيفي في بنطلون جينز أزرق مع توب سوداء

 

اطلالة صيفية في الجينز الأبيض نسقتها أسيل عمران

اختارت أسيل عمران لوك صيفي ناعم ومواكب للموضة اعتمدت فيه بنطلون جينز خصر عالي باللون الأبيض والجينز الأبيض من صيحات الموضة الأكثر رواجاَ هذا الموسم وقد نسقت معه قميص باللون الزهري الفاتح بأكمام قصيرة وصندل كعب عالي مزين بالأربطة باللون الأبيض.

بنطلون جينز أبيض اعتمدته أسيل عمران مع قميص باللون الزهري
بنطلون جينز أبيض اعتمدته أسيل عمران مع قميص باللون الزهري

اطلالات شبابية في بنطلون الجينز على طريقة أسيل عمران جمعناها لك بالصور لتستلهمي تنسيقات منوعة تجمع بين الأناقة والعملية لمختلف المشاوير اليومية.