تصاميم حيويّة لإطلالات رمضانية مشرقة من عروض صيف 2022!

 

تفضّل العديدات من الشابّات والسيّدات اعتماد إطلالات الربيع بألوان حيوية ومشرقة وبأسلوب منعش بعيداً عن الألوان الأساسية والتقليدية، وبرزت هذا الموسم في عروض الأزياء العالميّة لربيع وصيف 2022 العديد من التصاميم الجذابة بالألوان الحيويّة، وبقصّات ملائمة لشهر رمضان الكريم، كالمجموعة التي اخترناها لك، والتي شملت موديلات منوّعة لتنتقي منها مايلائم ذوقك، ولتتألقي بأجمل اطلالات رمضانية مشرقة ومواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة.

 

اطلالات رمضانية مشرقة من عروض الأزياء العالميّة!

لستايل كاجوال وشبابي، اخترنا لك إطلالة حيويّة من تصميم "ألتوزارا" Altuzarra، بفستان ماكسي مسترخي بأكمام طويلة وقبّة دائرية مع العقدة البارزة على الخصر، والمميّز بالتصميم أيضاً صيحة التاي داي العصرية والرائجة بمزيج من الألوان والتي شملت" الأزرق، الأخضر، الأبيض".

1

 

أعجبنا الفستان الطويل والراقي من تصميم "بروينزا شولر" Proenza Schouler بلون الفوشيا المشرق والحيوي، وبقصّة أنيقة بأسلوب القبّة العالية قليلاً، مع الأكمام الطويلة والمنسدلة بطول الفستان، ولمسة ناعمة من الأزرار الصغيرة باللون الفضي، مع حزام الخصر القماشي من نفس لون الفستان.

2

 

تألقي بأسلوب مشرق ومواكب للموضة بتصميم البدلة الأنيقة والعصرية من "مالان بريتون" Malan Breton، بلون الأورانج الحيوي من القماش الفاخر واللمّاع، وبقصّة البليزر بالأكتاف البارزة والقبّة العريضة، مع السروال بستايل الأرجل المستقيمة.

3

 

للمناسبات الرسميّة، اخترنا لك فستان فاخر وراقي باللون الأصفر الفاقع من تصميم "أندرو جي إن" Andrew Gn، بالستايل الطويل والقصّة البسيطة والعريضة نسبياً، مع الأكمام الجذابة، ولمسة الفخامة بالأحجار الفاخرة والتي زيّنت مدار القبّة بمزيج من الأخضر والأزرق.

4

 

وغيرها من اطلالات رمضانية مشرقة من أبرز عروض الأزياء العالمية.