أجمل موديلات فساتين باللون الأسود إضافة أنيقة لإطلالات رمضان 2022

لأنه سيّد الألوان في كل المواسم والمناسبات، تلجأ الكثير من النساء لاختيار موديلات فساتين باللون الأسود لإطلالاتهنّ في السهرات. ولرمضان 2022 إخترنا لكنّ مجموعة من موديلات فساتين باللون الأسود من عروض الأزياء لربيع وصيف 2022 مثل ديور، Hermes، شانيل وغيرها، لتستوحي منها أجمل الإطلالات لسهراتك.

قدّمت دار Fendi الفستان الطويل بقماش الدانتيل الأسود مع الأكمام الطويلة والياقة العالية

موديلات فساتين قصيرة وميدي باللون الأسود

من عرض أزياء Alessandra Rich اخترنا لك الفستان القصير بقصة الأكمام المنفوخة القصيرة التي ستلفت الأنظار إليها بالتأكيد مع الكشكش الناعم الذي يزيّن التنورة القصيرة. أما دار Bottega Veneta فقدمت الفستان الأسود مع التنورة المزيّنة بالشراريب ونسّقت معه الحقيبة باللون الأخضر الفوسفوريّ والحذاء المفتوح الأزرق.

ولإطلالة تجمع الأناقة والعصرية، اخترنا لك تصميماً حمل توقيع دار إيلي صعب مع الأكمام الطويلة وقصة الياقة الـv neck نسّقت معه الدار حقيبة اليد الجلدية الكروس والصندل الأسود. كذلك قدّمت دار Alberta Ferretti الفستان القصير الذي تميّز بأكمامه الشفافة والمنفوخة زيّنتها الأساور الذهبية الضخمة. ومن عرض Sergio Hudson استوحي تنسيق الفستان الأسود البسيط مع الكاب أو الجاكيت الطويلة بنقشة جلد الثعبان.

من عرض Sergio Hudson استوحي الفستان الأسود مع الكاب أو الجاكيت الطويلة بنقشة جلد الثعبان

موديلات فساتين باللون الأسود طويلة للسهرات

قصة الكتف الواحد زيّنت أيضاً موديلات فساتين باللون الأسود على منصات عروض الأزياء العالمية، فقد قدّمت دار CHANEL ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2022 الفستان الطويل المشكوك بالترتر مع الكم الواحد الطويل، أما تصميم دار DIOR فتميّز مع بالكتف الواحد والتنورة الطويلة البراقة والمزيّنة بالكسرات.  وللوك أنيق ومحتشم، قدّمت دار Fendi الفستان الطويل بقماش الدانتيل الأسود مع الأكمام الطويلة والياقة العالية. من جهتها، صممت دار الكسندر ماكوين الفستان الأسود الذي تميّز بقصة تحدد الخصر فيما جاءت التنورة واسعة ومزيّنة برسمات الغيوم البيضاء.

قدّمت دار CHANEL ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2022 الفستان الطويل المشكوك بالترتر

تابعي معنا بالصور أجمل موديلات فساتين باللون الأسود إضافة أنيقة لإطلالات رمضان 2022.