إطلالات صيفية بصيحات رياضية واسعة ويومية

اطلالات صيفية مريحة تألقي بها من خلال الصيحات الرياضية الواسعة التي تتناسب مع اختياراتك اليومية. فانتقي من اهم الماركات العالمية اجمل اطلالات صيفية مريحة مع البناطيل الواسعة والسترات الفضفاضة بقصات متعددة وتفاصيل بارزة بكثير من الانوثة والجرأة.

واكبي اختياراتنا اجمل اطلالات صيفية بصيحات رياضية واسعة ويومية، وانتقي منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

اطلالات صيفية مع البدلة الرياضية الملونة

اطلالات صيفية مع البدلة الرياضية الملونة

اطلالات صيفية مريحة يمكن أن تكون من اختيارك في اطلالاتك المقبلة مع البدلة الرياضية البارزة من خلال البنطلون الازرق الفضفاض والمنسدل باللون النيلي الحيوي من دار Loewe ليتم تنسيقه مع الجاكيت الواسعة بلوني الابيض والنيلي البارزة من خلال السحاب الامامي والخصر المطاطي الحيوي. كما اختاري من دار Mark Fast اطلالات صيفية مريحة مع البدلة الرياضية الكحلية ذات الدوائر الحيوية والرسمات الهندسية بقصات مريحة ومميزة بخطوطه المتموجة لتتألقي بها مع الجلكيتات الواسعة بنقشات البولكا دوت المتنوعة والشبابية.

اطلالات صيفية مع البدلة الرياضية اللماعة

اطلالات صيفية مع البدلة الرياضية اللماعة

ومن اجمل اطلالات صيفية مريحة، اختيارك من وحي Tom Ford بدلات رياضية باللون البني مع القماش الحريري والبنطلون الواسع الذي يصبح ضيقاً من اسفل الكاحل، الى جانب موضة الجاكيت الساتان اللماعة والمنسقة مع الكروب توب الجريئة التي تظهر مفاتن الجسم. وانتقي اجمل اطلالات صيفية من وحي دار Isabel Marant مع موضة البنطلون الرياضي اللماع ذات الخصر المطاطي، وقومي بتنسيقه مع التوب الواسهة والتي تظهر مفاتن البطن وموضة النقشات الحيوية والرسمات الهندسية على طول التصميم. ولا غنى عن اطلالات صيفية بارزة بالبناطيل الرياضية الزرقاء ذات الخصر العالي مع التوب المرقطة بتدرجات الوان متنوعة تتناسق مع البنطلون الشبابي اليومي في صيف 2022.