طرق تنسيق النقشة البرية في أزياء موسم ربيع وصيف 2022

تطبع نقشة النمر بصمتها الجريئة المؤثرة والبارز بقوة في موسم ربيع وصيف 2022، وتتابع مسيرتها الجميلة من مجموعات Resort 2022  التي مهدت لها الطريق نحو صيحات الصيف. تحافظ هذه النقشة على ألوانها وخطوتها الكلاسيكية، إلا أنها ظهرت أيضاً بتدرجات مختلفة وتنسيقات خارجة عن المألوف. أتت الأقمشة التي تحمل النقشة البرية وخصوصاً نقشة الفهد خفيفة وهدلة ومناسبة لموسم الصيف 2022، وزينت بالأخص التنانير القصيرة والطويلة. استوحي من هذه الاطلالات لتنسيق الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022.

تنسيق أزياء ربيع وصيف 2022

يمكنك تنسيق اطلالة كاملة بنقشة الفهد تتألف من قميص، كاب وتنورة قصيرة. كي تضيفي لمسة مميزة، اربطي العقدة على رقبتك بطريقة كلاسيكية.

dolce gabbana

هذه الاطلالة تناسب من تتجرأ على الخلط بين عدة نقشات. ارتدي الجامبسوت بنقشة الفهد وارتدي فوقه معطف بقماش صيفي رقيق يحمل خطوط الزيبرا. نسقي مع هذه الاطلالة الحذاء الطويل بأسلوب دكتور مارتن.

roberto cavalli

بما أن الأقمشة ذات الطيات رائجة، فيمكنك دمجها مع نقشة الفهد من خلال اختيار التنورة المكسّرة بالنقشة البرية. انتعلي الحذاء الاحمر واحملي الحقيبة بلون الأكوامارين لتضيفي لمسات مبهرة إلى اطلالتك.

roberto cavalli

القميص بنقشة الفهد البري هي الأكثر شيوعاً في خانة صيحات النقشة البرية. ارتديها بطريقة مختلفة، مع سروال طويل بلون الأكوامارين بقصة واسعة وحزام عريض. انتعلي في هذه الاطلالة الكعب العالي.
 

sergio hudson