فساتين أكمام طويلة لمناسبات رمضان 2022

جمعنا لك بالصور أجمل موديلات فساتين أكمام طويلة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها لتتألقي في مختلف مناسبات رمضان 2022 ووتحصلي على أسلوب راق ومواكب للموضة.

 

تصاميم فساتين أكمام طويلة لاطلالات مميزة في رمضان 2022

لاحظنا أن دور الأزياء العالمية كانت قد قدمت الكثير من تصاميم فساتين أكمام طويلة ضمن مجموعاتها الصيفية، وقد اتسمت جميعنا بالأناقة والعصرية في آن معاً، وقد لاحظنا أنها كانت مثالية لاطلالات رمضان 2022 ولاسيما أن قصة الأكمام الطويلة تضفي لمسات من الاحتشام على الاطلالة.

 فستان بأكمام طويلة من Johanna Ortiz
 فستان بأكمام طويلة من Johanna Ortiz

وقد تنوعت قصّات الفساتين بشكل كبير فشاهدنا منها الموديلات الميدي التي وصل طولها أسفل حد الركبة لدى كل من جورج حبيقة Georges Hobeika، اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، جيل ساندر Jil Sander وغيرهم.. والتي من الممكن أن تعتمدينها لمناسبات الفطور أو لمشوار مسائي.

 فستان أبيض بأكمام طويلة من Georges Hobeika
 فستان أبيض بأكمام طويلة من Georges Hobeika

كما شاهدنا فساتين أكمام طويلة ماكسي بتصاميم شبابية مريحة وكاجوال وفيها أحياناً طابع بوهيمي مثل تلك لدى كلوي Chloe، هرمس Hermes، وشانيل Chanel وهذه التصاميم من الممكن اعتمادها للمشاوير اليومية.

 فستان ناعم بأكمام طويلة من CHANEL

وفي حال كنت تبحثين عن اطلالة فاخرة لمناسبات السحور أو الاجتماعات المسائية مع العائلة والأصدقاء فمن الممكن أن تختاري أحد هذه الفساتين التي شاهدناها لدى كل من فالنتينو Valentino، أندرو جي ان Andrew GN، وجوانا اورتيز Johanna Ortiz.

 فستان معرق بأكمام طويلة من Valentino
 فستان معرق بأكمام طويلة من Valentino

فساتين أكمام طويلة لمناسبات رمضان 2022 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتتألقي بأسلوب راق، محتشم ومواكب للموضة.