إطلالات أنيقة مع لمسات عصرية في القميص الأبيض

القميص الأبيض من القطع التي لا تخرج من الموضة، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تقوم وفي كل موسم على تقديم تصاميم مختلف ومنوعة منه من ناحية القصّات، ومن المعروف عن هذه القطعة جماليتها وأنها تستطيع أن تضفي لمسات من الأناقة لمختلف التنسيقات ولهذا سنقدم لك اليوم أفكار إطلالات أنيقة مع لمسات عصرية في القميص الأبيض لمختلف المناسبات.

تنسيق أنيق في القميص الأبيض مع الجيليه

استوحي لوكاً مميزاً وأنيقاً من هذه الاطلالة في القميص الأبيض الطويل مع بدلة رسمية مؤلفة من جيليه من دون أكمام وبنطلون قماشي بقصة الأرجل الواسعة وأكملي اللوك بحذاء مبتكر كعب عالي وحقيبة يد بتصميم شبابي.

موضة تنسيق القميص الأبيض تحت الجيليه تعود من جديد
موضة تنسيق القميص الأبيض تحت الجيليه تعود من جديد

 

لوك يجمع بين الأنوثة والعصرية في القميص الأبيض

ومن الممكن تنسيق اطلالة مبتكرة تجمع بين الأنوثة والعصرية من خلال تنسيق تنورة كلوش من التول الاسود مع كورسيه أنيق ومعهما اعتمدي القميص الأبيض وأكملي اللوك بحذاء من الجلد مزين بالأربطة أو حذاء أنيق كعب عالي حسب المناسبة.

اطلالات أنثوية ناعمة في القميص الأبيض
اطلالات أنثوية ناعمة في القميص الأبيض

 

اطلالة مبتكرة وشبابية في القميص الأبيض

نسقي لوكاً شبابياً اختاري فيه القميص الأبيض بقصته الكلاسيكية وأضفي عليه لمسات عصرية من خلال تزيينه باكسسوارا ملفت ومعه اعتمدي تنورة بليسيه قصيرة وجاكيت اوفر سايز.

لاطلالة شبابية نسقي القميص الأبيض مع تنورة بليسيه قصيرة.
لاطلالة شبابية نسقي القميص الأبيض مع تنورة بليسيه قصيرة.

 

أفكار مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية جمعناها لك بالصور من اطلالات ستريت ستايل لتستوحي تنسيقات في القميص الأبيض لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.