موديلات قفاطين مغربية أنيقة لرمضان 2022 من وحي عروض دور الأزياء

تُعتبر موديلات قفاطين مغربية أنيقة قطعة تجمع بين العملية والرقيّ وباتت أساسية في خزانة كل إمرأة. لذلك زاد اهتمام دور الأزياء العالمية بتصميم موديلات قفاطين مغربية أنيقة تلائم مختلف المناسبات والمواسم.

ومن مجموعات ربيع وصيف 2022، اخترنا لكنّ أجمل موديلات قفاطين مغربية أنيقة لتتألقي بها خلال شهر رمضان الكريم.

قدّمت دار Etro الإيطاليّة مجموعة كبسوليّة خاصة بشهر رمضان تحت عنوان Arabesque Paisley

موديلات قفاطين مغربية أنيقة خصيصاً لرمضان 2022

خصصت دور أزياء عدة الدول العربية بمجموعات لشهر رمضان 2022. دار Tommy Hilfiger أطلقت مجموعة من التصاميم الربيعيّة بعنوان The Oasis، وهي المجموعة السادسة التي تقدّمها الدار خصيصاً لشهر رمضان. تتوجه هذه التصاميم للنساء والفتيات وهي تتميّز بألوانها الباستيليّة وتتضمّن أثواباً طويلة من قماش البوبلين وتصاميم مونوكروميّة ذات قصّات انسيابيّة يغلب عليها الطراز البوهيمي الأنيق.

دار Tommy Hilfiger أطلقت مجموعة من التصاميم الربيعيّة بعنوان The Oasis

 

كذلك، قدّمت دار Etro الإيطاليّة مجموعة كبسوليّة خاصة بشهر رمضان تحت عنوان Arabesque Paisley، تميّزت بخامات ناعمة ورقيقة مثل الحرير والكريب الصيني.

موديلات قفاطين مغربية أنيقة من عروض أزياء صيف 2022

لا يقتصر تقديم دور الأزياء العالمية موديلات قفاطين مغربية أنيقة في الشهر الفضيل فقط، بل باتت هذه التصاميم جزء لا يتجزأ من مجموعاتها الموسمية. وفي عروض ربيع وصيف 2022، برزت تصاميم موديلات قفاطين مغربية أنيقة عديدة مسلّطة الضوء على الحضارة الشرقية.

إختاري أجمل موديلات قفاطين مغربية أنيقة مزيّنة بالنقشات من وحي عروض By Malene Birger مع المربعات الكبيرة، أو الورود من عرض Anna Sui، أو نقشة الخطوط العريضة من مجموعة Akris بألوان البرتقالي والبنيّ والزهريّ. كما شاهدنا تشكيلة ملفتة في عرض أزياء Elisabetta Franchi التي نسّقت القفطان مع الحزام الجلد،

Elisabetta Franchi نسّقت القفطان مع الحزام الجلد

أما لعاشقات صيحة المونوكروم فالخيارات عديدة أيضاً ومن وحي عروض أزياء صيف 2022، لتتألقي بألوان الأبيض والأسود، البرغندي أو الأزرق وغيرها. في مجموعة دار Chloe وقع الخيار على اللون البرتقالي المفعم بالحياة، إضافة إلى مجموعة واسعة من القفاطين التي قدمتها دار Akris، Gabriela Hearst وغيرها.

القفطان من مجموعة Chloe  باللون البرتقالي المفعم بالحياة

جمعنا لك أجمل موديلات قفاطين مغربية أنيقة من وحي عروض دور الأزياء لتتألقي بها في شهر رمضان 2022.