موديلات فساتين جلد موضة ربيع 2022

من بين صيحات الموضة الكثيرة التي تابعناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2022 كانت فساتين الجلد التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وهذا النوع من الفساتين يوحي بالكثير من الأناقة والجاذبية ولها اخترنا لك اليوم تشكيلة كبيرة من موديلات فساتين جلد موضة ربيع 2022 لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

 

أجمل موديلات فساتين جلد لاطلالات هذا الموسم

تشكيلة كبيرة من موديلات فساتين الجلد المتنوعة شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 منها القصير ومنها الميدي ومنها الماكسي أيضاً وهنالك التصاميم الرسمية المثالية للسهرات والموديلات الكاجوال التي تناسب المشاوير اليومية أو العمل.

 فستان قصير من الجلد الاسود من CHANEL
 فستان قصير من الجلد الاسود من CHANEL

وقد تنوعت الألوان أيضاً فإلى جانب الأسود شاهدنا العسلي والبني والأحمر والأزرق والبرتقالي والأصفر ودرجات الباسيتل الفاتحة أيضاَ.

 فستان قصير من الجلد الأصفر من Hermes
 فستان قصير من الجلد الأصفر من Hermes

وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من شانيل CHANEL، هرمس Hermes، ماكس مارا MaxMara، سانت لوران Saint Laurent، تودز Tod’s والقائمة تطول..

 فستان قصير من الجلد البيج من Balmain
 فستان قصير من الجلد البيج من Balmain

فساتين الجلد أنيقة في مختلفة المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال، حيث من الممكن على سبيل المثال أن تختاري فستان ميدي من اللجد أكمامه طويلة وقصته منسدلة للعمل أو من الممكن أن تعتمدي فستان قصير من الجلد من تحته تيشرت قطنية وتنسقي معه حذاء رياضي لاطلالة صباحية كاجوال، أو من الممكن أن تنسقي فستان جلد بقصة ضيقة ومن دون أكمام مع حذاء كعب عالي لأجمل السهرات.

 فستان ميدي من الجلد الاسود من Versace
 فستان ميدي من الجلد الاسود من Versace

 

موديلات فساتين جلد موضة ربيع 2022 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتتألقي في اطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية.