تنسيق أزياء ذات طابع شرقي على طريقة العنود بدر لرمضان 2022

العنود بدر تعتبر من الانفلونسرز الأكثر أناقة في الوطن العربي وقد اشتهرت بأسلوبها الذي يجمع بين النمط العصري مع لمسات شرقية، وهي تعرف كيف تنسق اطلالاتها حسب المناسبة، كما أنها تنوع في خياراتها بين الألوان الزاهية والحيوية وبين الألوان الحيادية أو الداكنة واليوم سنقدم لك أفكار تنسيق أزياء ذات طابع شرقي على طريقة العنود بدر لرمضان 2022.

اطلالة كاجوال في العباية والبنطلون الجينز نسقتها العنود بدر

شاهدنا العنود بدر وقد نسقت لوك صباحيا كاجوال فيه لمسات شرقية وقد اختارت فيه بنطلون جينز بقصة الـ flared باللون الأبيض السكري مع تيشرت قطنية ومن فوقهما اعتمدت عباية معرقة بألوان ترابية هادئة وأكملت اللوك بصندل صيفي وحقيبة يد من القش من فالنتينو Valentino.

نسقت العنود بدر بنطلون جينز أبيض مع عباية معرقة
نسقت العنود بدر بنطلون جينز أبيض مع عباية معرقة

 

تنسيق ربيعي ذو طابع شرقي اعتمدته العنود بدر

نسقت العنود بدر اطلالة ربيعية مع لمسات شرقية مميزة وقد اختارت فيه عباية بقصة واسعة بدرجات اللون الأخضر ومن تحتها اعتمدت جلابية بيضاء وأكملت اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة كلاتش من الجلد باللون الأخضر الزيتي.

لوك ربيعي في عباية باللون الأخضر نسقته العنود بدر
لوك ربيعي في عباية باللون الأخضر نسقته العنود بدر

 

فستان ماكسي معرق نسقته العنود بدر باسلوب ناعم

اعتمدت العنود بدر في هذا اللوك على درجات اللون الأزرق حيث أنها اختارت فستاناً ماكسي معرق بقصة أنيقة محدد الخصر وأكمامه قصيرة، ومعه نسقت حقيبة يد من الجلد وصندل من كعب من كريستيان ديور Christian Dior وأكملت اللوك باكسسوارت ناعمة وفولار زينت به رأسها.

اختارت العنود بدر فستان ماكسي معرق بدرجات اللون الأزرق
اختارت العنود بدر فستان ماكسي معرق بدرجات اللون الأزرق

 

لوك فاخر في القفطان اعتمدته العنود بدر

تألقت العنود بدر في لوك فاخر ذو طابع شرقي وكان عبارة عن قفطان باللون الرمادي مطرز بخيوط لامعة، ومعه اعتمدت حقيبة يد من الجلد باللون الفضي الميتالك من بالنسياغا Balenciaga أضفت من خلالها لمسات مع العصرية، وزينت اللوك بمجوهرات ناعمة مرصعة باللؤلؤ.

قفطان مطرز بتصميم فاخر اعتمدته العنود بدر
قفطان مطرز بتصميم فاخر اعتمدته العنود بدر

 

تنسيق أزياء ذات طابع شرقي على طريقة العنود بدر لرمضان 2022 جمعناها لك بالصور لتستوحي أفكار اطلالات مميزة تتألقين بها في مختلف مناسبات الشهر الفضيل.