أفكار تنسيق إطلالات عصرية مميزة باللون الأبيض في رمضان 2022

لرمضان 2022 تألقي بإطلالات باللون الأبيض، فهذا اللون الأساسي في خزانة ملابسك سيمنحك إطلالة فخمة وأنيقة بالتأكيد. وقد أبرزت دور الأزياء العالمية إطلالات باللون الأبيض على منصات عروضها وتنوّعت القصات بين الفساتين والبدلات لتناسب مختلف الأذواق.

تألقي بإطلالات باللون الأبيض لرمضان 2022 من وحي عروض الأزياء العالمية لموسم الربيع والصيف.

استعدي لكي تخطفي الأنظار بالفستان البليزر التويد من CHANEL

إجتماع صيحة اللون الأبيض مع البدلات نتيجته الأناقة بالتأكيد، ولهذا السبب طغت إطلالات باللون الأبيض على منصات عروض الأزياء العالمية، مثل Proenza Schouler، Peter Do، مايكل كورس و Erdem. من مجموعة Dior إستوحي البدلة مع التنورة سواء القصيرة أو الطويلة وفي كلتي الحالتين ستحصلين على إطلالة مميّزة وبغاية الأناقة. وللوك مميّز أيضاً إختاري البدلة بقصة عصرية ونسقيها مع التوب الأخضر من وحي إطلالة دار Anne Klein.

إستوحي البدلة مع التنورة الماكسي من ديور

ولإطلالات عصرية وغير تقليدية باللون الأبيض، تألقي من وحي عرض دار Valentino بالتوب مع البنطلون الواسع، والذي نسّقت معه الدار الكاب الطويل مع الكشكش والقفازات الطويلة باللون الأزرق. أما

تألقي من وحي عرض دار Valentino بالتوب مع البنطلون الواسع مع الكاب الطويل

ومن عروض الأزياء، إختاري أيضاً إطلالات باللون الأبيض من خلال الفساتين التي تجمع بين الأنثوية والأناقة، من وحي عرض شانيل CHANEL، فاستعدي لكي تخطفي الأنظار بالفستان البليزر التويد الذي تميّز بالعقد مع الجيوب الكبيرة والأكمام الطويلة، ونسّقت الدار مع هذا اللوك الحذاء الكعب العالي باللونين الأبيض والأسود. اما الفستان الميدي الدانتيل بقصته المستقيمة فسيكون مثالياً لكل مناسباتك، أو تألقي بالقميص الفستان الأبيض من Sergio Hudson مع الحزام البنيّ الذي يحدد الخصر، وأخيراً وليس آخراً تألقي بفستان فالنتينو الساحر الذي تميّز بقصة الأوف شولدرز.

تألقي بالقميص الفستان الأبيض من Sergio Hudson

من وحي عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2022 اختاري اجمل إطلالات باللون الأبيض.