إطلالات أنيقة بالألوان الترابية لرمضان 2022

الألوان الترابية متنوعة ومختلفة وتحوي الكثير من التدرجات من اللّون البني إلى الزيتي حتى البيج، كلها ألوان الطبيعة والتراب، ألوان قريبة، مميّزة، سهلة التنسيق تمنحك لوك جذاب لا مثيل له. في هذا العام شهدنا صيحة اللّون البني، بعد غياب دام لسنوات، تصاميم عديدة رصدناها بهذا اللّون، وتدرجاته، نستعرضها سوياً في هذا النص اليوم، بالإضافة إلى الألوان الترابية الأخرى، لتستوحي إطلالتك الرمضانية المحتشمة المميّزة لهذا الموسم من رمضان 2022.

إطلالات أنيقة بالألوان الترابية للوك كاجوال لافت

إطلالات أنيقة بالألوان الترابية
إطلالة مميّزة من Valentino، نُسق فيها بلوزة بياقة عالية بهيئة كاب، باللّون البني، مع سروال من الدنيم المميّز. كاب مميّز من عند الأكمام التي صممت بقماش شفاف واسع. إعتمد مع الإطلالة حقيبة يد صغيرة باللّون البني مع حذاء صندل مفتوح بكعب مسطح بني اللّون. تنسيق الألوان الترابية برمضان مع الدنيم، يمنحك لوك كاجوال مريح وجذاب لا تترددي في إعتماده.

إطلالات أنيقة بالألوان الترابية بأسلوب الطقم 

إطلالات أنيقة بالألوان الترابية
إطلالة مميّزة من Hermes، إعتمد فيها طقم باللّون البني الفاتح، بقماش الستان اللّماع. طقم مؤلف من جاكيت مع سروال بأطراف من الجلد البني القاتم. نُسق مع الإطلالة حذاء صندل بكعب مسطح بني اللّون. تنسيق الطقم صيحة لافتة، لا تترددي من إختياره بالألوان الترابية ضمن إطلالاتك الرمضانية لهذا العام.