موديلات جاكيتات ساحرة بدون أكمام لاطلالة يومية في صيف 2022

موديلات جاكيتات بدون أكمام مع القطع الكلاسيكية أو العصرية تبرز بشكل لافت في اطلالات صيف 2022، مع اختيار العديد من التصاميم العصرية والتي تضمن لك اطلالة ساحرة. فانتقي من اهم الماركات العالمية اجمل موديلات جاكيتات ساحرة بدون أكمام لاطلالة بارزة وخارجة عن المألوف.

تعلّمي من خلال الصور التي اخترناها لك، طرق تنسيق موديلات جاكيتات ساحرة بدون أكمام لاطلالة يومية في صيف 2022.

موديلات جاكيتات بدون أكمام طويلة

موديلات جاكيتات بدون أكمام طويلة

موديلات جاكيتات بدون أكمام اختاريها بقصة طويلة ومستقيمة باللون النيود لتكون من اختيارك من وحي دار Adam Lippes مع التصميم الساحر ذات الجيوب الجانبية بطريقة منسّقة مع القميص الابيض الطويل وموضة الشورت الفضفاض القصير. كما انتقي من دار Givenchy موديلات جاكيتات بدون أكمام بقصة قصيرة لا تظهر مفاتن الجسم مع مربعات الكارو الصغيرة لتقومي بتنسيقها مع الفستان الاخضر الباستيل والكشكش لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

موديلات جاكيتات بدون أكمام ضيقة

موديلات جاكيتات بدون أكمام ضيقة

ومن اجمل موديلات جاكيتات بدون أكمام، تألقك بأجمل القطع الواسعة لإطلالة مريحة تناسب ساعات النهار. فاختاري من دار Junya Watanabe صيحات الجاكيتات المقلمة التي لا تحدد مفاتنك مع الجيوب الجانبية والياقة الطويلة الملفتة والمنسقة مع الفستان البني القوي المنقوش والحيوي. واذا كنت من محبات ارتداء موديلات جاكيتات بدون أكمام طويلة ومحددة من أعلى الخصر، التألق من وحي دار Fendi باجمل صيحات موضة صيف 2022 المنسقة مع البنطلون الواسع لضمان اطلالة ملفتة في اختياراتك المقبلة. ولا غنى عن اختيار موديلات جاكيتات بدون أكمام مع القصة الضيقة التي تصل الى حدود الكاحل وموضة التنورة الطويلة جداً من دار Saint Laurent.