موديلات فساتين محتشمة لإطلالات راقية في رمضان 2022!

 

تألقي بإطلالات أنيقة وملائمة لمناسبات شهر رمضان الكريم، باختيار تصاميم وموديلات فساتين راقية بقصّات محتشمة كالمجموعة التي اخترناها لك من عروض أزياء ربيع وصيف 2022، والتي شملت العديد من الفساتين الجذابة بقصّات منوّعة وألوان غنيّة، منها البسيط بلمسات كلاسيكية، ومنها العصري والمواكب لصيحات عالم الموضة والأناقة، بالإضافة إلى التصاميم الأنثوية والمرهفة والتي تفضّلها العديدات من السيّدات.

 

موديلات فساتين راقية من عروض الأزياء لأناقتك في رمضان!

 

فستان بمنتهى الرقي والنعومة اخترناه لك من تصميم "آدم ليبيس" Adam Lippes، بالقصّة الطويلة والمنسدلة بجاذبيّة واسترخاء باللون الأبيض المرهف، مع لمسة مميّزة وأنثوية بتعريقات الورود بألوان ربيعية والتي برزت بأسلوب خفيف وفنّي على التصميم.

1

 

لإطلالة مبهجة وحيوية، انتقينا لك فستان مميّز من تصميم "أندرو جي إن" Andrew GN، بمزيج من الفوشيا والبنفسجي والأورانج بزخرفات جذابة برزت على أساس الفستان الأبيض، وبالستايل الطويل بقصّة أنيقة بالأكمام المنفوخة، والخصر البارز مع الحزام القماشي من نفس الألوان.

2

 

لعاشقات الألوان الكلاسيكية والأساسية، انتقينا لك فستان طويل باللون البني من تصميم "فندي" Fendi، بالقصّة الجذابة بقبّة دائرية مغلقة وأكمام متوسّطة الطول بالأسلوب الفضفاض والمسترخي، مع حزام الخصر الرفيع باللون البني أيضاً والمزيّن بإبزيم ذهبي ناعم بشكل لوغو الدار الشهير.

3

 

أناقة اللون الأسود المفضّل للعديدات، اخترناه لك بفستان عصري وشبابي من تصميم "سان لوران" Saint Laurent، بالأسلوب الطويل والقصّة المستقيمة مع القبّة المنتصبة، ولمسات مميّزة من الأزرار الذهبية البارزة على الجزء العلوي من الفستان.

4

 

وغيرها من موديلات فساتين راقية ومحتمشة لمختلف المناسبات الرمضانية.