أفكار لتنسيق الأزياء المقلمة من منصات عروض ربيع 2022

في كل موسم ولاسيما في الصيف تعود الازياء المقلمة لتبرز وتكون الأكثر رواجاً في الموضة، وعلى منصات عروض موسم ربيع وصيف 2022 شاهدنا عددا كبيرا من أجمل تصاميم الأزياء المقلمة التي اتسمت بالجانب الحيوي والشبابي، واليوم سنقدم لك افكار لتنسيق هذه الأزياء لمختلف مناسبات الموسم.

الأزياء المقلمة موضة ربيع 2022

الأزياء المقلمة مرتبطة بشكل أو بآخر بأزياء الربيع والصيف ولاسيما أنها مستوحاة من ملابس البحارة وبالتالي من أجواء البحر، وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميزة من أجمل التصاميم المصنوعة من الأقمشة المقلمة منها بشكل طولي ومنها بشكل عرضي، وقد تنوعت ألوانها بشكل ملفت أيضاَ بين الحيوية والحيادية، وسنقدم لك بعض الأفكار لتنسيق الأزياء المقلمة مستوحاة من منصات العروض العالمية.

أفكار مميزة لاعتماد الأزياء المقلمة

تيور شبابي مقلم من ماكس مارا

التيورات الشبابية من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم ومن الممكن أن تختاري منها المصنوعة من الأقمشة المقلمة مثل هذا التصاميم الملفت الذي شاهدناه لدى دار ماكس مارا Max Mara.

 تيور مقلم من Max Mara
 تيور مقلم من Max Mara

 

قميص مقلم لاطلالة أنيقة للدوام

وفي حال رغبتي تنسيق اطلالة للدوام أنيقة وفيها لمسات عصرية استوحي من هذا اللوك من سانت لوران Saint Laurent في بنطلون أسود خصر عالي مع قميص مقلم باللونين الأسود والأبيض.

 قميص مقلم من Saint Laurent
 قميص مقلم من Saint Laurent

 

بدلة رسمية مقلمة من اليس أند أوليفيا

مازالت البدلات الرسمية من القطع الأكثر رواجاَ، اختاري اطلالة ملفتة مستوحاة من هذا اللوك من اليس اند اوليفيا Alice&Olivia في بدلة رسمية مقلمة بألوان حيوية.

 بدلة رسمية مقلمة من Alice & Olivia
 بدلة رسمية مقلمة من Alice & Olivia

 

فستان ميدي مقلم من براندون ماكسويل

من الممكن أيضاَ أن تعتمدي الأقمشة المقلمة للاطلالات الرسمية والمناسبات المسائية في حال استوحيت من هذا الوك من براندون ماكسويل Brandon Maxwell في فستان ميدي مقلم بألوان جمعت بين الأخضر والأصفر.

 فستان مقلم باللونين الأخضر والأصفر من Brandon Maxwell
 فستان مقلم باللونين الأخضر والأصفر من Brandon Maxwell

أفكار لتنسيق الأزياء المقلمة موضة هذا الموسم من منصات عروض ربيع وصيف 2022 جمعناها لك بالصور لتتألقي في اطلالات شبابية وأنيقة.