موديلات سراويل واسعة لإطلالات الصيف

يعتبر السروال الواسع أو المترهل من القصات الأكثر شيوعاً ضمن أسلوب Normcore القريب من الازياء الرجالية بحيث أنه مريح ولا يكبّل الجسم. إلا أن هذا السروال الواسع، بات في موسم ربيع وصيف 2022 أكثر حيوية وخارجاً عن إطار الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض، الأسود والبيج. كيف ترتدين السروال الواسع في موسم ربيع وصيف 2022 بطريقة عصرية؟ نقدم لك أجدد تنسيقات السراويل الواسعة من منصات العروض.

موديلات سراويل واسعة

على منصة ألتوزارا، لاحظنا وجود السروال الواسع بخصر عالي مع الجاكيت الطويل باللون الرمادي. هذا الأسلوب هو الأقرب من تصميم البزة، ارتدي أيضاً الكروب توب وضعي عقداً كبيراً ضمن هذه الاطلالة.

altuzarra

إذا كنت من محبات اللون الأبيض، فارتدي السروال الواسع مع قميص أو سترة وجميع تلك القطع تكون باللون الأبيض لتحصلي على أسلوب مونوكروم.

brunello cucinelli

يمكنك أيضاً أن تمزجي بين الأسلوب الكلاسيكي والبوهيمي وارتداء السروال الواسع باللون البيج مع القميص الواسع باللون المعدني. اربطي أيضاً على رأسك عصبة بأسلوب بوهيمي.

alberta ferretti

اللون الأزرق الملكي ينعكس بأناقة في السروال الواسع. اذا اخترت هذا السروال، فارتديه مع القميص الواسع وانتعلي الصندال المفتوح.

loewe

الجينز يتداخل أيضاً ضمن صيحة السروال الواسع. ارتدي سروال الجينز الواسع مع القميص باللون البني على شكل كاب واحملي حقيبة اليد الصغيرة.

valentino

اختاري البزة المضيئة باللون البرتقالي التي تتألف من سترة بليزر طويلة مع سروال واسع يتميز بشرائط طويلة عند الخصر.
 

stella mccartney