موديلات فساتين باللون الأبيض لإطلالات ربيع 2022

شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميزة من موديلات الفساتين باللون الأبيض ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت من ناحية قصاتها وتصاميمها، وقد جمعنا بالصور اليوم أفكاراً لتنسيقها لمختلف المناسبات لإطلالات ربيع 2022 لتتألقي بأسلوب يجمع بين الأنوثة والعصرية.

 

أفكار لتنسيق الفستان الأبيض لمختلف مناسبات هذا الموسم

الفستان الأبيض من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منه الكثير من التصاميم المميزة منها القصيرة والميدي والماكسي ومايميز الفستان الأبيض أنه يوحي بالأنوثة الى جانب أنه من الممكن أن يبدو عصري وشبابي حسب طريقة تنسيقه واليك بعض أبرز الأفكار لاعتماده

 

تنسيق شبابي للمشاوير اليومية في الفستان الأبيض

اختاري فستاناً أبيض قصير بقصة البليزر ومن الممكن أن يكون من دون أكمام كوننا دخلنا فصل الربيع، ونسقي معه حزاماً ناعماً على الخصر وأكملي اللوك بحذاء من دون كعب من الجلد الاسود وحقيبة يد ونظارات شمسية لتضفي لمسات شبابية على اللوك.

تنسيقات تجمع بين الأناقة والعصرية في الفستان الأبيض القصير
تنسيقات تجمع بين الأناقة والعصرية في الفستان الأبيض القصير

 

اطلالة ربيعية في الفستان الأبيض الماكسي

ولاطلالة ناعمة تستقبلين بها الربيع اختاري فستاناً ماكسي باللون الأبيض بقصة منسدلة وقماش خفيف ونسقي معه صندل كعب عالي بتصميم مبتكر وحقيبة يد وبعض الاكسسوارات الناعمة.

اطلالات ربيعية ناعمة في الفستان الأبيض الماكسي
اطلالات ربيعية ناعمة في الفستان الأبيض الماكسي

 

لوك شبابي في الفستان الأبيض القصير

ومن الممكن اعتماد الفستان الأبيض لإطلالة عصرية، اختاريه بقصة القميص الرائجة هذا الموسم ونسقي معه اكسسوارات ملونة لتضفي على اللوك لمسات حيوية مثل الحقيبة الخضراء والحذاء الفوشيا.

اعتمدي الفستان الأبيض لمختلف المناسبات هذا الربيع
اعتمدي الفستان الأبيض لمختلف المناسبات هذا الربيع

 

الفستان الأبيض لاطلالة راقية

ليس هنالك أجمل من الفستان الأبيض لإطلالة ناعمة وراقية، اختاريه بقصة أنيقة مع لمسات عصرية مثل هذا اللوك واعتمدي معه حزاماً على الخصر واكسسوارات أنيقة من حقيبة اليد والحذاء.

أفكار أنيقة وناعمة لاعتماد الفستان الأبيض
أفكار أنيقة وناعمة لاعتماد الفستان الأبيض

موديلات فساتين باللون الأبيض جمعناها لك بالصور مع أجمل الأفكار لاعتمادها وتنسيقها بأساليب عصرية وأنيقة حسب المناسبة لمختلف إطلالات ربيع 2022.