اطلالات مميزة للحوامل من عروض أزياء ربيع وصيف 2022!

تسعى معظم الشابات والسيدات الحوامل إلى المحافظة على أناقتهن في فترة الحمل، من دون الاستغناء عن الراحة والأسلوب العملي، والذي يعدّ أساس إطلالات الحوامل.

مع انتشار صيحة الإطلالات المسترخية والتصاميم المريحة هذا الموسم، اخترنا لك من عروض أزياء ربيع وصيف 2022، مجموعة من اطلالات مميزة للحوامل بالعديد من التصاميم المنوّعة الألوان وبالقصّات المريحة.

 

تصاميم واطلالات مريحة وجذابة للحوامل من عروض الأزياء!

ستايل جذاب وراقي ومريح للحوامل اخترناه لك من تصميم "3.1 فيليب ليم" 3.1 Phillip Lim، بالسروال القماشي باللون الأسود وقصّة الأرجل العريضة، مع توب جذاب وبراق باللون الفضي، ومن فوقه تصميم الشيفون الأنيق بلون البيج الفاتح ولمسة من صيحة الكشكش.

1

 

فستان شبابي جذاب باللون الأزرق الشاحب اخترناه لك من تصميم "اليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، بطول الماكسي مع شرائط الكتف الرفيعة بالأسلوب المجدول، وبقصّة عريضة وفضفاضة ومريحة للشابات الحوامل.

2

 

إطلالة كاجوال عصريّة وشبابية بأسلوب بسيط وهادئ من تصميم "غابرييلا هيرست" Gabriela Hearst، بأسلوب مريح ومناسب للحوامل بالتوب الطويل بستايل الهودي وبقصّة عريضة وعمليّة بلون البيج، مع السروال الأبيض بأسلوب الأرجل المستقيمة.

3

 

لإطلالة ملونة وجذابة بأسلوب شبابي وبوهيمي، اخترنا لك فستان مميّز من تصميم "دولوريس كورتيز" Dolores Cortes، بستايل الكمّ الواحد والعريض، وبقصّة مسترخية بأسلوب مناسب للحوامل، مع الطبعات الجذابة والملونة، ولمسات ناعمة من صيحة الشراشيب على أطراف جهة واحدة من الفستان.

4