اطلالات عصرية للصبايا لمشاوير ربيع 2022 من وحي كاميلا كويلو

تتمتع مدونة الموضة والانفلونسر البرازيلية كاميلا كويلو Camila Coelho بأسلوب مميز في الموضة حيث أن اطلالتها تجمع دائماً بين الأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات عصرية شبابية واليوم جمعنا بالصور أفكار اطلالات عصرية للصبايا لمشاوير ربيع 2022 مستوحاة منها واليك بعض الأمثلة.

 

تنسيق جمع بين الأناقة والعصرية اعتمدته كاميلا كويلو

الترانشكوت من أبرز القطع التي نستعملها في فصل الربيع حيث أنه خفيف وأنيق وهنا شاهدنا كاميلا كويلو و Camila Coelho وقد اعتمدت لوك جمع بين الأناقة والعصرية نسقت فيه ترانشكوت باللون البيج من ديور Dior ومن تحته اعتمدت تنورة قصيرة من الجلد الاسود وقميص ابيض طويل وأكملت اللوك بصندل كعب عالي مزين بالأربطة وحقيبة كتف باللونين الاسود والأبيض.

تنسيق ربيعي أنيق تألقت به كاميلا كويلو
تنسيق ربيعي أنيق تألقت به كاميلا كويلو

 

تيور من التويد نسقته كاميلا كويلو باسلوب أنثوي

اطلالة أنثوية ناعمة ومثالية لفصل الربيع اعتمدتها كاميلا كويلو و Camila Coelho مؤخراً وقد اختارت فيها تيور من التويد من شانيل CHANEL مؤلف من بليزر وتنورة قصيرة وألوانه زاهية وناعمة وقد اعتمدت معه توب ياقة عالية باللون الزهري وأكملت اللوك بحذاء من الجلد وحقيبة كتف صغيرة بتصميم مميز.

كاميلا كويلو في تيور شبابي من التويد
كاميلا كويلو في تيور شبابي من التويد

 

لوك عصري في الجينز للمناسبات الربيعية المسائية

وفي حال كنت تبحثين عن فكرة مميزة لإطلالة مسائية هذا الربيع من الممكن أن تستوحي من هذا اللوك الذي نسقته كاميلا كويلو و Camila Coelho والذي اختارت فيه بنطلون جينز أزرق خصر عالي مع توب سوداء قصيرة أكمامها مزينة بالريش مما أضفى عليها لمسات ملفتة وكانت قد أكملت اللوك بحقيبة يد من الساتان باللون الأخضر وصندل كعب عالي مرصع بالكريستال.

بنطلون جينز نسقته كاميلا كويلو مع توب مزينة بالريش
بنطلون جينز نسقته كاميلا كويلو مع توب مزينة بالريش

اطلالات عصرية للصبايا لمشاوير ربيع 2022 من وحي كاميلا كويلو Camila Coelho جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار وتتألقي بأسلوب أنثوي وجذاب.