أجمل الإطلالات باللّون الفضي موضة موسم صيف 2022

يعتبر اللّون الفضي من الألوان الميتاليكية الجريئة، والتي لا تعتمد بأسلوب يومي. اللّون الفضي من الألوان التي تليق بسائر أنوعا البشرة، السمراء كما البيضاء، لون قوي يمنحك لوك لافت بالتأكيد. اليوم سوف نطلع سوياَ على أبرز الإطلالات باللّون الفضي، لنتعرف لى أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، بالإضافة إلى كيفية تنيق هذا اللّون للوك حيوي وعصري على الموضة. إطلالات رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، نستعرضها سوياً لنتعرف عليها عن كثب. 

إطلالات باللّون الفضي للصيف منسقة مع الألوان

إطلالات باللّون الفضي للصيف
إطلالة رائعة من Missoni، نُسق فيها سروال باللّون الفضي مع كروب توب فضي اللّون، فوقه جاكيت طويل باللّون النيلي. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل باللّون الأخضر. تنسيق اللّون الفضي مع سائر الألوان تنسيق موفق، فهو لون يليق بمختلف الألوان بلا إستثناء. لا تترددي من تنسيقه مع ألوان زاهية أو مع ألوان أساسية، وفق ذوقك الخاص، فبكلا الحالتين ستحصلين على لوك مميّز.

إطلالات باللّون الفضي للصيف للوك أنيق لافت

إطلالات باللّون الفضي للصيف
إطلالة أنيقة من Ermanno Scervino، إعتمد فيها جمبسوت بتصميم لافت من القسم الأعلى، مفتوح عند الخصر. الإطلالات الخاصة بالمناسبات، يليق اللّون الفضي الميتاليكي بها، وهو معتمد بقوة في المناسبات والحفلات. إذا كانت لديك مناسبة لهذا الصيف لا تترددي من إعتماد اللّون الفضي للوك ساحر.

إطلالات باللّون الفضي للصيف للوك عصري مميّز

إطلالات باللّون الفضي للصيف
إطلالة عصرية مميّزة من Custo Barcelona، نُسق فيها سروال باللّون الفضي مع هودي باللّون الأبيض، فوقها بليزر باللّون الابيض أيضاً. إعتمد مع الإطلالة حذاء كعب عالي باللّون الفضي. تنسيق عصري لافت، مزيج بين أزياء عصرية مع أزياء يومية عملية، مما أتى بنتيجة لافتة وخلطة رائعة، لك منها أن تستوحي إطلالتك لهذا الصيف.