أفكار تنسيق حقائب Cross Bag بأسلوب Street style بالصور

تعتبر الحقائب المعتمدة بأسلوب cross Bag من الحقائب المتوسطة الحجم والتي تحوي شريط كتف طويل نسبياً.  هذا النوع من الحقائب رائج جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، ومعتمد بعدة أساليب ليناسب جميع الإطلالات. عادة، يعتمد هذا الأسلوب في الإطلالات اليومية، العملية، ليمنحك لوك كاجوال مريح، إلاّ أنه مع مرور الوقت بات يعتمد ليناسب جميع الإطلالات، حتى أنه بات يعتمد بحجم كبيرنسبياً، أوصغير جداً كقطعة أكسسوار تزيّن إطلالاتك. في هذا النص سوف نستعرض أبرز تنسيقات حقائب ال Cross Bag بأسلوب street style، لك منها أن تستوحي التنسيق المفضل لتعتمديه ضمن إطلالاتك القادمة.

تنسيق حقائب cross bag لإطلالة أنيقة شيك

تنسيق حقائب cross bag
إطلالة شيك وأنيقة إعتمد فيها حقيبة يد بأسلوب Cross Bag. إطلالة كاملة باللّون الوردي، جاكيت طويلة مع بلوزة وشورت، حتى الحقيبة، إلاّ الحذاء الذي كسر من رتابة الإطلالة وإعتمد كعب عالي باللّون الأخضر الفليو. قليلاً ما ينسق الcross Bag في هذا النوع من الإطلالات الشيك، إلا أنه بات معتمداّ أخيراً ورائجاً بقوة.

تنسيق حقائب cross bag لإطلالة عصرية ستايلش

تنسيق حقائب cross bag
إطلالة عصرية لافتة بكل الأصعدة، إن كان في إختيار البلوزة بأكمام منتفخة، أو السروال الدنيم الواسع المميّز، أو الحذاء الستان الأصفر، حتى حقيبة اليد المختارة بحجم كبير ومعتمدة بأسلوب cross Bag. إطلالة كاملة لافتة ومميّزة، من حيث التنسيق والستايل. إن كنت من محبي الإطلالات العصرية الستايلش، هذه الإطلالة ستانسبك.

تنسيق حقائب cross bag لإطلالة عملية كاجوال

تنسيق حقائب cross bag
إطلالة يومية عملية، نُسق فيها حقيبة cross bag صغيرة الحجم، باللّون الزهري مع إطلالة كاجوال مريحة. جاكيت باللّون الأسود مع سروال رياضي أسود أيضاً، مع بلوزة بيضاء، وحذاء سنيكرز باللّون الأبيض. إطلالة مونوكروم، إعتمد معها حقيبة صغيرة بأسلوب Cross bag فكسرت من رتابتها. حقيبة شيك ولكنها إعتمدت ضمن إطلالة عملية، مزيج ناجح، لا تفوتي تجربته.