طرق تنسيق التنورة القصيرة مستوحاة من أحدث عروض الأزياء 2022

عندما نقول التنورة القصيرة المعروف بـMini Skirt ترجعين فوراً إلى موضة سنوات Noughties أي سنوات 2000. كان رائجاً الخصر المنخفض والتنانير القصيرة وكانت الفتيات تقلّد إطلالات نجمات البوب وقتها مثل بريتني سبيرز وكرستينا أغيليرا. انطلقت عروض ازياء ربيع وصيف 2022 من روح هذه الصيحة المتمردة فتضمنت المجموعات الكثير من تصاميم تنورة الميني بمختلف الاشكال والألوان. كي تنسقي التنورة القصيرة بطريقة عصرية، استوحي من هذه الاطلالات من احدث عروض الازياء.

تنسيق التنورة القصيرة

دار ميو ميو الايطالية كانت من أبرز الدور التي قدمت التنورة القصيرة على منصتها لموسم ربيع وصيف 2022. ارتدي التنورة القصيرة مع القميص الرجالي وجوارب النيلون الطويلة لتحصلي على هذا اللوك المميز الذي اعتمدته كثيرا البلوغرز في شوارع باريس خلال آخر اسبوع موضة.

miu miu

قدمت دار Acne التنورة القصيرة بالقماش المخرم وبأسلوب مونوكروم بلون بيج حيادي. تناسب هذه الاطلالات رحلات الشاطئ.

acne

الكلاسيكية لم تبتعد عن التنورة القصيرة لدى دار شانيل، اذ منحتها طابعها الايقوني من خلال هذا اللوك الراقي. نسقي معها الاكسسوارات العصرية مثل الحقيبة على شكل القلب باللون الزهري.

chanel

رأينا التنورة القصيرة لدى دار ديور منسقة على شكل بزة رسمية وبألوان قوية مثل البرتقالي والاخضر والاصفر. احملي معها الحقيبة الصغيرة الميكرو.

dior

أما إذا أردت أن تكون اطلالتك مرحة وخارجة عن المألوف فاختاري التنورة القصيرة المزينة بالطبعات ورسومات الكرتون مثل تصاميم موسكينو.
 

moschino