إطلالات كاجوال شبابية وعصرية من عروض صيف 2022!

 

طغت الإطلالات الكاجوال والشبابية على العديد من عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022، وشاهدناها بتصاميم منوّعة وجذابة من ناحية الألوان والقصّات المواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة.

لتستوحي أناقتك بستايل واطلالات كاجوال، اخترنا لك مجموعة مميّزة من التصاميم المناسبة لمختلف الأذواق، لتنتقي منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

اطلالات كاجوال جذابة من منصّات عروض الأزياء!

 

لون البوردو الراقي بإطلالة جذابة وشبابية من تصميم "بوندي بورن" Bondi Born، بالجمبسوت المكشوف الأكمام، بقصّة مسترخية ومريحة، مع العقدة البارزة على الخصر، والتي أبرزت لمسة فريدة وعصرية بالتصميم.

1

 

تألقي باللون الأبيض الجذاب بإطلالة كاجوال من "هيرميز" Hermes بأسلوب كاجوال بالمعطف الربيعي بقصّة الترينشكوت المسترخي مع السحاب البارز، والكروب توب والشورت القصير بستايل الخصر العالي.

2

 

لستايل فريش وحيوي بأسلوب شبابي، اخترنا لك إطلالة مميّزة من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell، بالجاكيت والشورت الرياضي مع القميص الشيفون، وبمزيج من الطبعات بألوان الفوشيا والأورانج والبنفسجي.

3

 

لمن تفضّل اللون الأسود الأساسي والكلاسيكي، اخترنا إطلالة شبابية من تصميم "كوبيرني" Coperni، بالبليزر العصري بالستايل المكشوف الأكتاف مع الشرائط بشكل الحلقات، والسروال المسترخي بقصّة الأرجل المستقيمة، مع لمسة جذابة وعصرية بالوشاح المربوط على الرأس باللون الأسود أيضاً.

4

 

وغيرها من اطلالات كاجوال شبابية من أحدث عروض الأزياء العالميّة.