في عيد الأم.. إطلالات عصرية ومريحة تناسب المرأة الحامل لموسم صيف 2022

في عيد الأم، تحية إلى كل الأمهات في عالمنا العربي، وخصوصاً الأمهات الحوامل اللّواتي يعشن أجمل اللّحظات رغم كل مواجع الحمل. إطلالات رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم، نستعرضها سوياً في هذا النص لتطلعي عليها بالتفاصيل. تصاميم بأساليب مختلفة لتناسب جميع المناسبات والأذواق، بصور مرفقة بالنص، لك منها أن تستوحي الإطلالة والتنسيق المفضل عندك لتعتمديه ضمن إطلالاتك الصيفية المميّزة، لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

إطلالات عصرية للأمهات الحوامل بالقميص الطويل الفضفاض

إطلالات عصرية للأمهات
إطلالة بالقميص لافتة من Julia Escriba، إعتمد فيها قميص أبيض طويل واسع، مع سروال واسع أبيض أيضاً. إطلالة مونوكروم باللّون الأبيض، مريحة، فضفاضة، تناسب المرأة الحامل وتريحها، وتمنحها لوك أنيق، وبرودة في الفصل الحار.

إطلالات عصرية للأمهات الحوامل بأسلوب الفستان الطويل

إطلالات عصرية للأمهات
فستان طويل واسع باللّون الأسود من Shang xia. إختيار الفستان الطويل محبب جداً للمرأة الحامل كونه يشعرها بالراحة، ويخبىء ملامح جسمها وتقاسيمه. بالإضافة إلى أنه يمنحها الشعور بالبرودة في الفصل الحار. يمكنك تنسيق هذه الأنواع من الفساتين مع الأحذية ذات الكعب المسطح أو السنيكرز للوك بسيط ومريح.

إطلالات عصرية للأمهات بتنسيق الملابس الفضفاضة

إطلالات عصرية للأمهات
إطلالة مريحة لافتة من MSGM، نُسق فيها بلوزة باللّون الأسود واسعة، مع سروال باللّون الأسود أيضاً فضفاض. إطلالة مريحة، تناسب المرأة الحامل حتى أشهرها الأخيرة. يمكنك إعتماد البلايز الواسعة ضمن إطلالاتك الصيفية فهي بالتأكيد ستناسبك وتشعرك بالأريحية.