أفكار تنسيق إطلالات باللون الأسود من وحي صور ياسمين صبري

يغلب تنسيق إطلالات باللون الأسود على أزياء ياسمين صبري في الفترة الأخيرة، ففي جولة على صفحتها على إنستقرام نراها متألقة بمجموعة من اللوكات إعتمدت فيها تنسيق إطلالات باللون الأسود بأساليب عصرية وأنيقة.

ولأن لا غنى عن هذا اللون في خزانة كل إمرأة، إليك أفكار تنسيق إطلالات باللون الأسود من وحي صور ياسمين صبري.

تألقت ياسمين صبري بلوك كامل باللون الأسود وإختارت الفستان القصير

تألقي بالفساتين لتنسيق إطلالات باللون الأسود

في أحدث إطلالاتها، تألقت ياسمين صبري بلوك كامل باللون الأسود وإختارت الفستان القصير الذي نسّقت معه حقيبة Hermes والجزمة الجلد ذات الساق العالية، ولا تكتمل إطلالة ياسمين من دون المجوهرات الماسية.

وفي جولة على صورها على إنستقرام في الفترة الأخيرة نلاحظ أن ياسمين إعتمدت تنسيق إطلالات باللون الأسود وإختارت الفساتين في العديد من المناسبات. مؤخراً، أطلّت بالفستان الميدي مع المعطف بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود وحددت خصرها بحزام من ماركة ديور وأكملت اللوك بحقيبة Hermes باللون الأخضر الداكن. وخلال تواجدها في دبي، إختارت الفستان الأسود الميدي بقصة كلاسيكية تميّز بالفتحة الأمامية ونسّقت معه حقيبة Hermes صغيرة باللون الأسود.  

إختارت الفستان الأسود الميدي بقصة كلاسيكية تميّز بالفتحة الأمامية

تنسيق إطلالات باللون الأسود للوك كاجول وأنيق

الأسود هو سيّد الألوان في الموضة ولا غنى عنه أبداً. للوك شتويّ أنيق نسّقت ياسمين الكنزة مع البنطلون الضيّق والجزمة الجلد ذات الساق العالية، وأكملت الإطلالة بالمعطف الفرو باللون البنيّ. وفي لوك أخر تخلّت عن الكنزة وإستبدلتها بالتوب الأسود التي تميّزت بقصة الأكتاف الأوف شولدرز وأدخلت الألوان إلى اللوك من خلال إختيار حقيبة Hermes باللون البرتقالي.

أدخلت الألوان إلى اللوك من خلال إختيار حقيبة Hermes باللون البرتقالي

وللمسة من الأناقة، إعتمدي تنسيق إطلالات باللون الأسود من خلال إختيار البليزر الجلد من وحي إطلالات ياسمين صبري، أو تألقي بالجمبسوت الأسود وزيّني اللوك بالمجوهرات لإطلالة في غاية الأناقة والرقيّ.

تابعي معنا بالصور أفكار تنسيق إطلالات باللون الأسود من وحي أزياء النجمة ياسمين صبري.