أجمل تصاميم أزياء باللون الذهبي البراق موضة ربيع وصيف 2022!

يفرض اللون الذهبي حضوره أيمنا يحل، ويضفي لمسات برّاقة وجذابة على أي اطلالة، لذلك دائماً ما نشاهده في عروض الأزياء العالية والتي تتفنّن في كل موسم بتقديم تصاميم وازياء باللون الذهبي بلمسات فريدة ومبتكرة، كالمجموعة التي انتقيناها لك من عروض ربيع وصيف 2022، لتختاري منها الأنسب لذوقك وشكل قوامك.

تألقي باللون الذهبي بأحدث التصاميم من عروض الأزياء العالمية!

ستايل عصري ومواكب للموضة من القماش الذهبي الميتاليك، اخترناه لك من دار أزياء "ألتوزارا" Altuzarra، بالتنورة الطويلة بالقصّة المستقيمة مع التوب الطويل والأكمام المتوسطة، والقبّة الدائرية ولمسة مميّزة باعتماد الشرائط بديل للأزرار بأسلوب جذاب وشبابي.

1

 

لإطلالة جذابة وشبابية بفستان السهرة القصير باللون الذهبي البراق، اخترنا لك تصميم "كريستيان ديور" Christian Dior، بستايل القبّة الهالتر والمزيّنة بالأحجار البراقة، مع صيحة الشراشيب الذهبية المتناثرة على كامل التصميم، والتي أضفت لمسات استعراضية مع حركة الفستان.

2

 

اطلالة قمّة في الأناقة والجاذبيّة اخترناها لك من تصميم دار أزياء "فندي" Fendi، باللون الذهبي بالدرجة الراقية، بسروال بستايل الأرجل العريضة، وفيست طويل بقصّة متقنة وقبّة حادة، وفتحات على جوانب الخصر بأسلوب أبرز الطابع الشبابي والعصري بالإطلالة، وحزام رفيع من نفس اللون الذهبي مع الإبزيم الصغير بشكل لوغو الدار.

4

 

للمناسبات الرسميّة اخترنا لك فستان سهرة بأسلوب أنثوي وراقي من تصميم "بادجلي ميشكا" Badgley Mischka، من دون أكمام وبستايل القبّة العالية، بقصّة ضيّقة مع تطريزات الورود الفاخرة والمتقنة باللون الذهبي، والتي برزت على قاعدة الفستان باللون الزهري البلاش.

3

 

وغيرها من تصاميم وازياء باللون الذهبي الجذاب.