موديلات فساتين سهرة بستايل الكتف الواحد من عروض ربيع وصيف 2022!

 

تنوّعت تصاميم وموديلات فساتين السهرة في عروض أزياء ربيع وصيف 2022، وشملت العديد من القصّات، منها ستايل الكتف الواحد "One Shoulder"، والتي برزت بقوة، وشاهدناها بتصاميم منوّعة ومناسبة لمختلف الأذواق، منها الكلاسيكي والبسيط بالطابع الراقي، ومنها العصري والشبابي بلمسات ملفتة وجذابة.

 

تألقي بأجمل فساتين السهرة بستايل الكتف الواحد!

 

لإطلالة شبابية مميّزة بلمسات فنيّة باللون الأسود الأساسي، اخترت لك فستان قصير من تصميم "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، بالقصّة الضيّقة وستايل الكتف الواحد، مع لمسات الكشكش البارزة في القسم الأمامي من التصميم بأسلوب جذاب ومبتكر.

1

 

فستان سهرة طويل وراقي باللون الأخضر الساحر من تصميم "يوسف أكبر" Yousef Akbar، بقصّة متقنة بالكتف الواحد، مع لمسة الفخامة بالكاب المنسدل برقي وبساطة من جهة الكتف الواحد، مع الـChain الذهبيّة العريضة والتي زيّنت القبّة، وأبرزت الطابع الفريد بالتصميم.

2

 

اللون البني الكلاسيكي، انتقيته لك بفستان شبابي جريء من تصميم "دانداس" Dundas، بالقصّة الضيّقة بطول الميدي وستايل الكتف الواحد، مع فتحة ناعمة على الصدر، وفتحة الساق العالية والمثيرة.

3

 

فستان سهرة فاخر من الترتر البراق باللون الأحمر الحيوي والجذاب من تصميم "فون برلين" Von Berlin، بستايل الكتف الواحد، مع الكمّ الطويل، والقصّة الـWrap بطول الكاحل، مع لمسة شبابية بفتحة الصدر الجذابة.

4

 

وغيرها من موديلات فساتين سهرة بقصّة الكتف الواحد.