أحدث تصاميم بألوان الباستيل الجذابة من عروض صيف 2022!

 

ترتبط ألوان الباستيل المرهفة والأنثوية بفصل الربيع، ودائماً مانشاهدها بأجمل الموديلات والتصاميم في عروض الأزياء العالمية، حيث برزت بقوة في مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022.

بين درجات الباستيل المنوعة والناعمة، اخترنا لك تصاميم وأزياء بألوان الباستيل مميّزة من ناحية القصّات والموديلات، بإطلالات مناسبة لمختلف الأذواق، لتنتقي منها مايلائم شكل قوامك ونوعيّة مناسباتك.

 

أزياء بألوان الباستيل بتصاميم جذابة وشبابية!

اطلالة في قمّة الأنوثة والنعومة اخترناها لك من تصميم "مايكل كورس" Michel Korse، باللون الزهري الباستيلي والجذاب، بتوب بستايل القبّة العالية والقصّة البسيطة والأنيقة، مع تنورة ميني من الدانتيل.

1

 

فستان ماكسي عصري وشبابي باللون الأخضر الباستيلي الراقي من تصميم "بيفزا" Bevza، بالقصّة المستقيمة بأسلوب مسترخي، مع لمسة فنيّة بقصّة الصدر، ولمسة الكاب من جهة واحدة.

2

 

لمن تفضّل القصّات الحادة بأسلوب شبابي وعصري، اخترنا لك فستان قصير من تصميم "جيادا" Giada، باللون الأزرق الباستيلي بالأكتاف البارزة، مع فتحة صغيرة على الصدر، ولمسة بسيطة بالزرّين الأمامييّن.

3

 

تألقي بالمناسبات الرسميّة بأسلوب برّاق وأنثوي بفستان "بادجلي ميشكا" Badgley Mischka، بمزيج من اللونين الزهري والأصفر بالدرجات الباستلية المرهفة، بقبّة بستايل الـV، وقصّة منسدلة باسترخاء ونعومة، مع حزام الخصر القماشي.

4

 

وغيرها من موديلات وأزياء بألوان الباستيل الربيعية والجذابة.