فساتين عصرية للصبايا المحجبات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

شاهدنا العديد من التصاميم المميزة ضمن اسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 وقد لفتتنا بشكل خاص تشكيلة الفساتين المنوعة التي تميزت بقصاتها المبتكرة وألوانها وأقمشتها وقد جمعنا بالصور فساتين عصرية للصبايا المحجبات موضة 2022 من اسبوع نيويورك ليخترن منها ما يعجبهن وهذه بعض الأمثلة التي لفتتنا.

 

فستان باللون الأحمر من التوزارا

هذا الفستان الذي رصدناها على منصة عرض دار التوزارا Altuzarra مثالي للصبايا المحجبات اللواتي يبحثن عن اطلالة عصرية حيث أن تصميمه محتشم مع الأكمام الطويلة والقصة المنسدلة لكنه في الوقت ذاته مواكب للموضة ومبتكر ولاسيما مع التطريزات بالخيط الأسود التي أضفت عليه بعداً مختلفاً، وبإمكانك تنسيقه بشكل مشابه لهذا التنسيق مع اكسسوارات باللون الأسود وحزام على الخصر.

Altuzarra فستان أحمر بتصميم عصري من
فستان أحمر بتصميم عصري من Altuzarra

 

فستان من الكروشيه من غابريلا هيرست

الكروشية من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم ولهذا اخترنا هذا الفستان المميز من مجموعة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst المصنوع من الكروشيه المحاك باللونين الأصفر والأسود، تصميمه مثالي للصبايا المحجبات حيث أنه محتشم لكن في القت ذاته عصري وملفت.

Gabriela Hearst فستان ماكسي عصري من
فستان ماكسي عصري من Gabriela Hearst

 

فستان جينز من كارولينا هيريرا

لاطلالة تجمع بين الأنوثة والعصرية بإمكانك أن تختاري هذا الفستان الجينز من كارولينا هيريرا Carolina Herrera حيث أنه بقصة القميص وتصميمه مميز من ناحية الأكمام المنفوخة والحزام الذي يزين الخصر، نسقي معه جزمة عالية لاطلالة الشتاء أو صندل كعب عالي لاطلالات الصيف.

Carolina Herrera فستان جينز بأكمام منفوخة من
فستان جينز بأكمام منفوخة من Carolina Herrera

 

 فستان ملون من توري بورتش

للصبايا المحجبات اللواتي يبحثن عن اطلالة عصرية لكن من دون مبالغة من الممكن أن يخترن هذا الفستان المبتكر من توري بورتش Tory Burch بقصتة الناعمة ذات الطابع الرياضي مع الياقة العلية المزينة بسحاب معدني والأكمام الطويلة، كما أن ألوانه دافئة وملفتة وممن اعتماد الحزام على الخصر معه لاضفاء لمسات أنثوية.

Tory Burch فستان ميدي بتصميم عصري من
فستان ميدي بتصميم عصري من Tory Burch

فساتين عصرية للصبايا المحجبات موضة 2022 من اسبوع نيويورك جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف مناسباتك بأسلوب ملفت لكن محتشم.