سيرين عبد النور على خطى ياسمين صبري ودرة.. هكذا ظهرت كل منهن بنفس الفستان

سيرين عبد النور النجمة اللبنانية، حلت ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة ON E المصرية، وخطفت سيرين الأنظار بإطلالتها في الحلقة، ونالت إشادات الجمهور.

أحدث إطلالات سيرين عبد النور

وظهرت النجمة اللبنانية في الحلقة وهي مرتدية فستانا براقا باللون الكحلي المائل للبنفسجي، من Alexandre Vauthier، تميز تصميمه بكونه مجسمًا وبفتحة رقبة على شكل حرف V، وبأكمام طويلة وضيقة، وتزين عند منطقة الخصر بثنيات لافتة أضفت له لمسة أنيقة، كما تزين الفستان بفتحة ساق جانبية.

واستكملت سيرين إطلالتها الأنيقة والفخمة بمجوهرات ماسية بسيطة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مفتوح بكعب عال باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من جمهورها، الذين أشادوا ذوقها في اختيار الفستان الذي أبرز أناقتها ورشاقتها.

سيرين عبد النور على خطى ياسمين صبري ودرة

ولم تكن سيرين عبد النور أولى النجمات اللواتي ارتدين هذا الفستان مؤخرًا، فسبقها إليه كل من الفنانة ياسمين صبري التي ظهرت في إحدى جلسات التصوير وهي ترتديه ولكن باللون الفضي، ووضعت فوقه معطف فرو ضخم باللون البني.

كما ارتدت نفس التصميم النجمة التونسية درة في إحدى فعاليات مهرجان الجونة، ولكن اختارت منه اللون الأخضر، وزينته بمجوهرات ماسية لافتة حينها، ولاقى إعجاب جمهورها.

بلقيس وأحلام وجينيفر لوبيز بتصميم مشابه للفستان الشهير

فيما ظهرت به كذلك من قبل النجمة بلقيس في أحد حفلاتها، واختارت وقتها باللون العنابي، لكن التصميم كان مختلفًا قليلا، فجاء الفستان برقبة مغلقة ومستقيمًا بدون أي فتحات عند الساق، وقبلها ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بفستان مشابه لهذا التصميم باللون الأخضر، وأيضًا النجمة أحلام التي اختارت هذا التصميم لتطل به على الجمهور في إحدى أغانيها؟

الصور من حسابات النجمات وفانز جينيفر لوبيز وبرنامج سهرانين بانستجرام.