طرق تنسيق الجاكيت الجينز لإطلالات شبابية هذا الصيف

الدنيم من الخامات الخالدة لكن المتجددة دائماً وهي صيحة لا تتخلى عنها دور الأزياء كما لا تغيب عن منصات العروض في كل المواسم. ولهذا الصيف، إستوحي تنسيق الجاكيت الجينز لإطلالات شبابية مميّزة، وإخترنا لك إطلالات من منصات عروض الأزياء وكذلك من إطلالات الفاشينيستا خلال أسابيع الموضة.

سواء كنت تفضّلين التنانير القصيرة، الميدي أو الماكسي، نسّقي معها دائماً الجاكيت الجينز

طرق تنسيق الجاكيت الجينز لإطلالات شبابية

مع الأزياء باللونين الأبيض والأسود

الإطلالات المونوكروم مناسبة جداً لتنسيقها مع الجاكيت الجينز، وخصوصاً الأبيض والأسود. تألقي من وحي عرض أزياء الكسندر ماكوين لصيف 2022 بالكروب الجلد مع التنورة الميدي وأكملي الإطلالات بتنسيق الجاكيت الجينز القصيرة.

من وحي عرض أزياء الكسندر ماكوين لصيف 2022

صيحة Denim on denim

كما تُعتبر الجاكيت الدنيم أساسية في خزانة ملابسك، كذلك فإن صيحة الدنيم مع الدنيم خالدة ولا تموت. إختاري الجاكيت والبنطلون بلون جينز مطابق بأسلوب دار Diesel، أو أضيفي التوب بلون مختلف وكذلك الإكسسوارات.

تنسيق الجاكيت الجينز مع الفساتين

الفساتين بالألوان الصارخة هي موضة صيف 2022، إختاري فستاناً بأحد ألوان الصيف المفضّلة لديك وأكملي اللوك بجاكيت دنيم. أو إن كنتِ تحبين الفساتين بلون كلاسيكي أكثر مثل الأسود قومي بإختيار إكسسوارات ملوّنة مثل حقيبة اليد.

إختاري فستاناً بأحد ألوان الصيف المفضّلة لديك وأكملي اللوك بجاكيت دنيم

تنسيق الجاكيت الجينز مع التنورة

سواء كنت تفضّلين التنانير القصيرة، الميدي أو الماكسي، نسّقي معها دائماً الجاكيت الجينز للوك عصريّ. إختاري التنورة بلون واحد أو مزيّنة بالنقشات، كذلك أكملي اللوك بحذاء رياضي كاجول أو مع الصندل ذات الكعب العالي للمسة من الأناقة. وإستوحي من إطلالات جيجي حديد في عرض Max Mara إطلالة بالدنيم الأسود.

مع بنطلون رسمي

لإطلالة أنيقة وملفتة تجمع بين الكاجول والرسمي، نسّقي الجاكيت الجينز مع البنطلون الرسمي، نسّقي تحت الجاكيت الكروب توب للوك شبابي أو القميص الأبيض لإطلالة كلاسيكية أكثر.