كيفية الإنتقال من إطلالة كاجول إلى أنيقة بخطوة واحدة على طريقة كيت ميدلتون

إطلالات كيت ميدلتون الأنيقة جعلتها تتربع في السنوات الماضية على عرش الأناقة، كما تشكّل إطلالات كيت ميدلتون مصدر وحي للنساء حول العالم. أما في آخر إطلالة لها، فقد نجحت من خلال خطوة واحدة بالإنتقال من لوك كاجول إلى لوك أنيق بعد إنضمامها إلى الأمير وليام للإحتفال بيوم St David's  وزيارة ويلز.

تخلّت كيت عن الجاكيت الكاكي وإستبدلته بمعطف زيتي طويل وأنيق من ماركة Sportmax

فقد أطلت دوقة كامبريدج باللونين الزيتي والأخضر أثناء زيارة سوق Abergavenny إلى جانب الأمير وليام، حيث إطلعا على مدى أهمية الموردين المحليين للمجتمعات الريفية. ثم قاما بزيارة نادٍ للشباب في Blaenavon Hwb في Blaenavon ولعبا البلياردو.

في بداية اليوم، جالت كيت ووليام على مزرعة ماعز توفّر الحليب لمنتجي الجبن المحليين لمدة 20 عامًا. إطلالة كيت ميدلتون الأولى كانت كاجول وتألفت من جاكيت Seeland Woodcock وحذاء Blundstone وما يبدو أنه وشاحها الأحمر من Hugo Boss. أما باقي اللوك فتألف من كنزة سوداء زيتية بياقة عالية وبنطلون دنيم ضيّق.

إطلالة كيت ميدلتون الأولى كانت كاجول وتألفت من جاكيت Seeland Woodcock وحذاء Blundstone

ولاحقاً تخلّت كيت عن الجاكيت الكاكي وإستبدلته بمعطف زيتي طويل وأنيق من ماركة Sportmax يبلغ ثمنه £940، وأبقت على الكنزة الزيتية والبنطلون الدنيم الضيق الذي كانت ترتديهما بوقت سابق من اليوم. المعطف الذي تألقت به كيت ليس جديداً بل سبق أن أطلت به في العام 2019 وهو من مجموعة الدار لخريف وشتاء 2015.

وأكملت اللوك بأقراط ذهبية من تصميم Spells of Love وقفازات جلدية. وكيت التي تشتهر بإعادة إرتداء أزيائها وإكسسواراتها على مرّ السنوات، نسّقت مع إطلالتها جزمة سوداء من Aquatalia أطلت بها للمرة الأولى عام 2011.

إنتقلي من إطلالة كاجول إلى أنيقة بخطوة واحدة على طريقة كيت ميدلتون

إذاً ومن خلال تبديل بسيط بين الجاكيت الكاجول والمعطف الطويل، وبين الجزمة البنيّة إلى الجزمة السوداء، نجحت كيت ميدلتون بالإنتقال بخطوات بسيطة من إطلالة كاجول إلى لوك أنيق.