إطلالات مميزة للصبايا مستوحاة من المؤثرة ليوني هان

إلى جانب منصات عروض أزياء أسابيع الموضة العالمية، نتابع على ما يقارب الشهر إطلالات مميّزة تتألق بها مدونات الموضة والفاشينيستا في شوارع نيويورك، لندن، ميلانو وباريس. وخلال الأسابيع الماضية خطفت إطلالات مميّزة إعتمدتها المؤثرة ليوني هان الأنظار بإعتمادها أجمل الصيحات والألوان والقصات.

إستوحي إطلالات مميزة للصبايا من المؤثرة ليوني هان التي تنتقل من عاصمة إلى أخرى لمتابعة عروض أزياء خريف 2022.

تألقت بالمعطف الأصفر الذي  نسّقته مع التوب الأسود والبنطلون الواسع باللون الأزرق

تألقي بالألوان الحيوية

سواء بصيحة الـcolor blocking أو اللوك المونوكروم، ستجعلك الألوان الحيوية تتألقين بإطلالات مميزة بأسلوب المؤثرة ليوني هان التي أطلت خلال أسبوع الموضة في نيويورك بالمعطف الأصفر  نسّقته مع التوب الأسود والبنطلون الواسع باللون الأزرق، ونسّقت مع إطلالتها حقيبة Prada لامعة وصندل باللون الأصفر. وفي لوك آخر، نسّقت الترانش الأسود مع التوب والإكسسوارات باللون الأخضر النيون والتنورة السوداء.

وللوك مونوكروم تألقت ليوني بالبدلة الزرقاء التي تألفت من بليزر أوفر سايز وبنطلون بقصة الأرجل الواسعة. كذلك تألقت بدرجات اللون الأصفر لحضور عرض Prabal Gurung نسّقته مع إكسسوارات باللون الأزرق.

اطلالة بدرجات اللون الأصفر لحضور عرض Prabal Gurung

إطلالات مميزة بالتنانير القصيرة

تشكّل التنانير القصيرة صيحة رائجة جداً لموسم ربيع وصيف 2022، بدأت على منصات عروض الأزياء لتنتقل إلى إطلالات الفاشينيستا ومن بينهنّ المؤثرة ليوني هان التي تألقت على هامش مشاركتها في أسابيع الموضة عن إطلالات مميّزة بعصريتها. فقد نسّقت ليوني الكنزة الرمادية مع التنورة القصيرة باللون البرتقالي والتي تميّزت بقصتها غير المتساوية، وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة وحذاء ستيليتو كلاهما باللون الأسود. وفي لوك مفعم بالألوان نسّقت الجاكيت الجلد باللون الأصفر من Max Mara مع الكروب توب والتنورة الجلد باللون الزهري.

نسّقت ليوني الكنزة الرمادية مع التنورة القصيرة باللون البرتقالي والتي تميّزت بقصتها غير المتساوية

إطلالات مميّزة للسهرة

لكي تكوني مميّزة وعصرية على طريقة المؤثرة ليوني هان إعتمدي لإطلالات السهرة صيحتي الترتر والريش، مثال على ذلك فستانها الأخضر الأنيق. أما إن كنتِ تفضّلين البناطيل، فيمكن أن تعتمدي تنسيق البنطلون الخصر العالي مع الجاكيت من تصميم Roberto Cavalli، أو مثلاً البنطلون الذهبي مع الشراريب Alberta Ferretti والذي نسّقته مع البليزر البيضاء.