أحدث موديلات فساتين من اللون الأزرق الساحر من عروض صيف 2022!

 

يتميّز اللون الأزرق بسحره الخاص ورونقه الجذاب والذي سيطغى على أي اطلالة ستختارينها بمختلف درجاته المنوّعة، وبرزت  تصاميم وموديلات فساتين من اللون الأزرق في عروض ربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة.

اخترنا لك منها مجموعة غنيّة ومنوّعة، بقصّات مناسبة لمختلف الأذواق، منها العصريّ، الناعم والبسيط، بالإضافة إلى التصاميم الفاخرة والراقية.

 

تألقي بدرجات الأزرق الساحر بفساتين جذابة ومنوّعة الموديلات!

فستان قصير وشبابي بستايل ملفت باللون الأزرق الجذاب من تصميم "كوستو برشلونة" Custo Barcelona، بالأكمام الكبيرة والمنفوخة والقصّة الضيّقة، مع لمسات من صيحة الكشكش والتي برزت على مقدمة الفستان بأسلوب فنّي باللون الأزرق والأسود، وتميّز التصميم بالتفريغات والزخرفات من نفس اللون والتي طغت على كامل التصميم.

1

 

اللون الأزرق بالدرجة البترولية الراقية اخترته لك بفستان طويل ومميّز من تصميم "إيلي صعب" Elie Saab، من الشيفون الناعم والأنثوي، بقصّة الصدر بأسلوب طبقات الدرابيه الرفيعة والمتقنة، والتنورة المنسدلة بطريقة مرهفة مع فتحات جذابة على جانبي الفستان، ولمسة من القوّة والفخامة بالكاب الطويل والمسترخي من نفس قماش ولون الفستان.

2

 

لستايل فريش وأنيق، انتقيت فستان باللون الأزرق بالدرجة التركوازية من تصميم "إزابيل سانشيز" Isabel Sanchis، بقصّة الصدر الدرابيه المسترخية مع شرائط الكتف الناعمة من المعدن، وستايل الكسرات بقصّة تنورة الفستان الطويلة والمتفاوتة الأطوال.

3

 

تألقي بأسلوب محتشم وفاخر باللون الأزرق النيلي والساحر بفستان من تصميم "أندر جي إن"  Andrew GN، بقصّة عريضة ومريحة بستايل الجلابية بالقبّة العالية والمزيّنة بالأحجار البرّاقة بدرجات الأزرق والفضي والأبيض، مع الأكمام بأسلوب الـBat Sleeves "أكمام الوطواط".

4

 

وغيرها من موديلات فساتين بمختلف درجات اللون الأزرق.