هنا الزاهد وهدى المفتي تسبقان بوسي شلبي في الظهور بنقشة الطاووس الشهيرة.. فكيف بدت إطلالة كل منهن؟

تحرص النجمات باستمرار على استعراض إطلالاتهن اللافتة في الفعاليات والمناسبات الفنية وذلك عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين هؤلاء النجمتين الشابتين هنا الزاهد وهدى المفتي، اللتان خطفتا الأنظار مؤخرًا بظهورهما بإطلالات متشابهة في إحدى الفعاليات.

هنا الزاهد بفستان من نقشة الطاووس

النجمة الشابة هنا الزاهد كانت قد حضرت إحدى حفلات الزفاف مسبقًا وارتدت فستانًا قصيرًا براقًا من نقشة الطاووس الشهيرة والذي يغلب عليه اللون الأخضر، من دار GIUSEPPE DI MORABITO، حيث جاء تصميم الجزء العلوي لافتًا، وتميز بأكمام طويلة منفوشة عند الكتفين، وبفتحة رقبة على شكل حرف V، فيما تزين الجزء السفلي بجزء من نفس قماش الفستان انسدل بمفرده ابتدءًا من منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

هدى المفتي بإطلالة مشابهة لـ هنا الزاهد

أما الفنانة الشابة هدى المفتي فقد ظهرت بنفس التصميم الشهير خلال حضورها أحد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، لكنها غيرت فيه قليلا، حيث ظهرت بنفس الجزء العلوي لكنها غيرت من تصميم الجزء السفلي، واستعانت بتنورة سوداء قصيرة براقة مزينة بثنيات عند أطرافها، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مفتوح بكعب عال وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

ونالت إطلالة كل من هنا الزاهد وهدى المفتي إعجاب قطاع كبير من جمهور كل منهما، وأشادوا بقدرتهما على تنسيق نفس التصميم ولكن بشكل مختلف ومميز، أبرز أناقة ورشاقة كل منهما، وعكس أسلوبهما في اختيار أزيائهما بشكل عام.

بوسي شلبي تظهر بنفس تصميم الطاووس الشهير

أما الإعلامية المصرية بوسي شلبي فخلال حضورها مهرجان سينيمانا للفيلم العربي بمسقط مؤخرًا استعرضت إطلالتها في إحدى فعاليات المهرجان، حيث ارتدت سروال واسع باللون الأسود تميز بفتحة عند أحد الساقين، ونسقت معه سترة براقة مزينة بنقشة الطاووس، ويغلب عليها اللون الأخضر، وجاء تصميمها برقبة مغلقة وأكمام طويلة ومنفوشة، لتكون بذلك أحدث النجمات اللواتي ظهرن بتصميم مشابه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

الصور من حسابات هنا الزاهد وهدى المفتي وبوسي شلبي بانستجرام