تصاميم ميدي متنوعة لإطلالة عصرية تناسب موسم ربيع وصيف 2022

تعتبر التصاميم الميدي من التصاميم الأنيقة، تختلف الإطلالات بإختلاف التنسيق ليجعل اللّوك أنيق، كاجوال، أوكلاسيكي. تصاميم ميدي لموسم صيف 2022 متنوعة ومتعددة، إخترنا لكم أبرزها في هذا النص، نستعرضها بالصور، لتستوحي منها التنسيق المفضل لديك لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 وتعتمديه ضمن إطلالاتك المميّزة. تصاميم ميدي عالمية، منها فساتين ومنها تنانير، نطلع على أبرزها بصور مختلفة إخترناها لك في هذا النص مع تفاصيلها.

تصاميم ميدي لموسم صيف 2022 لإطلالة أنيقة 

تصاميم ميدي لموسم صيف 2022
إطلالة شيك مميّزة من George Hobeika، نُسق فيها فستان ميدي باللّون الأبيض، مع اللّون الأزرق البترولي من حذاء إلى حقيبة يد حتى حزام الخصر. إطلالة أنيقة، بفستان يقصةٍ ضيقة بطول ميدي يمنحك إطلالة مميّزة ساحرة لموسم صيف 2022.

تصاميم ميدي لموسم صيف 2022 لإطلالة كاجوال يومية لافتة

تصاميم ميدي لموسم صيف 2022
إطلالة كاجوال شيك من Cividini، نُسق فيها قميص شفاف باللّون الأزرق، مع تنورة ميدي شفافة أيضاً، باللّون الأخضر بفتحة جانبية. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل بكعب مسطح، مع حقيبة يد باللّون الفوشيا. إطلالة يمكنك إعتمادها في موسم الصيف ضمن إطلالاتك اليومية المميّزة.

تصاميم ميدي لموسم صيف 2022 لإطلالة عصرية

تصاميم ميدي لموسم صيف 2022
إطلالة بفستان ساحر ميدي من Sergio Hudson، فستان بنقشة الفهد، باللّونين البني والأسود، بقماش منسدل، متطاير. نُسق مع حذاء صندل كعب عالي باللّون الذهبي. إطلالة عصرية، جريئة ستايلش وفريش، منعشة. لا تترددي في إعتماد الفساتين الواسعة بطول ميدي للوك حيوي أنيق على الموضة.