أفكار تنسيق البليزر لإطلالة صيفية عصرية في هذا الموسم 2022

يعتبر البليزر من التصاميم الرسمية نوعاً ما، ولكن تنسيقه المرن قد يجعل من إطلالتك، إطلالة كاجوال شيك، أو يومية إذا صح التعبير. أفكار تنسيق البليزر الصيفي متنوعة ومختلفة، فيمكنك تنسيقه لإطلالة يومية أنيقة، كما يمكنك تنسيقه لإطلالة كلاسيك شيك، أو إطلالة عصرية مواكبة لصيحات الموضة العالمية. في هذا النص سوف نستعرض وإياكم صور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لإطلالات منسقة مع البليزر لموسم ربيع وصيف 2022، بأساليب متعددة، لتستوحي منها التنسيق الأقرب إلى ستايلك وتعتمديه للوك على الموضة لا مثيل له.

أفكار تنسيق البليزر الصيفي بأسلوب شيك مع تنورة

أفكار تنسيق البليزر الصيفي
إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها بليزر باللّون الأزرق الفاتح، إعتمد بأسلوب مقفل مع تنورة قصيرة باللّون نفسه، نُسق تحت البليزر بلوزة باللّون الأزرق أيضاً. إعتمد مع الإطلالة حزام عريض عند الخصر لتحديده. إطلالة شيك نُسقت مع حذاء كعب عالي باللّون الأزرق أيضاً. يمكنك تنسيق البليزر بهذا الأسلوب للوك شيك وأنيق وجذاب لموسم صيف 2022.

أفكار تنسيق البليزر الصيفي لإطلالة كاجوال عصرية مع الدنيم

أفكار تنسيق البليزر الصيفي
إطلالة عصرية كاجوال شيك من Saint Laurent، نُسق فيها بليزر باللّون الرمادي القاتم مع سروال من الدنيم. إعتمدت البليزر بأسلوب مفتوح، يمكنك تنسيق تحتها بلوزة أو قميص لتكتمل الإطلالة على أكمل وجه. تنسيق البليزر مع الدنيم أسلوب عصري، ويكسر من رسمية الإطلالة ويضعها في خانة الإطلالات الكاجوال شيك.

أفكار تنسيق البليزر الصيفي بأسلوب مقفل بهيئة الفستان القصير

أفكار تنسيق البليزر الصيفي
إطلالة مميّزة من Saint Laurent، نُسقت فيها البليزر بأسلوب مقفل بهيئة فستان قصير. البليزر الطويلة نسبياً والتي يتخطى طولها الأرداف، إذا إعتمدت بأسلوب مقفل مع الإستعانة في بعض الأحيان بحزام عند الخصر، توحي وكأنها فستان قصير. هذا الأسلوب من الفساتين بات صيحة في المواسم الأخيرة، وإعتماده ضمن لوكات صيف 2022 يمنحك إطلالة شيك عصرية، وخاطفة للأنظار.