أحدث أفكار تنسيق التنورة الدنيم لإطلالات مميّزة في ربيع وصيف 2022

تنسيق التنورة الدنيم للصيف قد تكون البديل الأمثل للبنطلون الجينز في ظلّ إرتفاع درجات الحرارة، وهي موضة تعشقها النجمات والفاشينيستا كما برز تنسيق التنورة الدنيم للصيف ضمن مجموعات دور الأزياء في مجموعات ربيع وصيف 2022.

ومن هذه المجموعات، إستوحي أحدث أفكار تنسيق التنورة الدنيم للصيف لتتناسب مع كل إطلالاتك من الصباح إلى المساء.

أحدث أفكار تنسيق التنورة الدنيم لإطلالات مميّزة في ربيع وصيف 2022

راج تنسيق التنورة الدنيم في فترة الثمانينيات، لكن ما نحبّه في هذه الصيحة أنها تبدو رائعة عليك من الصباح إلى المساء، لإطلالة عطلة نهاية الأسبوع أو حتى للذهاب إلى العمل. ومثل البنطلون الجينز، تجدين مجموعة متنوعة من تنانير  بقصات مختلفة. ألقِ نظرة على عروض أزياء ربيع وصيف 2022 لتستوحي منها أفكار تنسيق التنورة الدنيم للصيف.

التنورة القصيرة من صيحات الموسم المقبل، إعتمدي تنسيق التنورة الدنيم للصيف إذاً وإختاريها بطول قصير ونسّقيها على طريقة أشهر دور الأزياء. دار Louis Vuitton صممت التنورة الدنيم القصيرة ونسّقتها مع البليزر الأبيض بقصة عصرية وطويلة. من جهتها قدمت دار Vivienne Westwood الطقم الدنيم المؤلف من جاكيت وتنورة مزينة بالنقشات مع التيشيرت الأبيض للوك كاجول. أما Max Mara فصممت لوكاً كاملاً تألف من الكروب توب مع التنورة القصيرة الدنيم والمعطف الجينز أيضاً.

دار Louis Vuitton صممت التنورة الدنيم القصيرة ونسّقتها مع البليزر الأبيض

التنانير الميدي هي أيضاً دائمة الحضور في مجموعات دور الأزياء، نسّقي التنورة الدنيم للصيف مع التوب الواسعة المزينة بالنقشات على طريقة دارIsabel Marant، أو مع الجاكيت الدنيم بأسلوب الكاب في لوك مميّز من حيث القصات الهندسية من تصميم Loewe. ولإطلالة تخطف الأنظار، تألقي بالتنورة الدنيم الميدي بقصة مستقيمة، نسّقيها مع الكروب توب والجاكيت الدنيم الطويلة، وزيّني اللوك بأقراط بارزة وأضيفي الإكسسوارات المناسبة إلى إطلالتك.

تألقي بالتنورة الدنيم الميدي بقصة مستقيمة نسّقيها مع الكروب توب والجاكيت الدنيم الطويلة

أما إن كنتِ تفضّلين الطول الماكسي، فتألقي بالتنورة الدنيم الواسعة والطويلة منElisabetta Franchi ونسقيها مع التوب الدنيم وأكملي اللوك بحزام لتحديد الخصر. أو إستوحي من عرض DSquared2 تنسيق التنورة الدنيم بالطبعة العسكرية مع الجاكيت الجينز والتوب الأسود.

تألقي بالتنورة الدنيم الواسعة والطويلة منElisabetta Franchi ونسقيها مع التوب الدنيم

تابعي معنا صور أحدث أفكار تنسيق التنورة الدنيم للصيف.