ألوان Pantone لخريف 2022 حاضرة في أسبوع الموضة في نيويورك

أحدثت ألوان Pantone لموضة ألوان خريف 2022 تأثيرًا كبيرًا في أسبوع الموضة في نيويورك، وكانت حاضرة في على مدارج عروض كارولينا هيريرا، Zimmermann و Sergio Hudson والعديد من المصممين الآخرين. فما هي موضة ألوان خريف 2022 لتستوحي منها أجمل الإطلالات؟

ألوان Pantone لخريف 2022 حاضرة في أسبوع الموضة في نيويورك

أبرز موضة ألوان خريف 2022 وفق معهد بانتون وعروض نيويورك

مؤخراً، كشف معهد الألوان Pantone عن تقرير موضة ألوان خريف 2022 الذي حدد فيه مجموعة واسعة من درجات الألوان السائدة في الموسم. تراوح التقرير من الألوان المحايدة، مثل العاجي والبيج الخوخي إلى الألوان الجريئة مثل البرتقالي النيون والأخضر الزمردي والأصفر الذهبي. وقد إستخدم العديد من المصممين ألوان بانتون في مجموعاتهم لخريف 2022، بما في ذلك Zimmermann، Proenza Schouler، Carolina Herrera، Sergio Hudson وغيرها الكثير.

ضمّت مجموعة Zimmermann، على سبيل المثال، الغالبية العظمى من ألوان Pantone. الفستان الدانتيل باللون الكحلي الداكن، آخر باللون البيج بأكتاف منفوخة، إضافة إلى الفستان البرتقالي مع الكشكش.

المعطف باللون الأخضر الزمردي من عرض Zimmerman

لون بانتون لعام 2022، Very Peri، كان أيضًا حاضراً في أسبوع الموضة في نيويورك. دار   Proenza Schouler  صممت الفستان القميص، أما Sergio Hudson فقدم الفستان الـA line مع الحزام والبدلة بهذا اللون الرائع.

لون بانتون لعام 2022 Very Peri كان حاضرا في عرض Proenza Schouler

كما ظهر أيضاً اللون البرتقالي Orange Tiger على العديد من مدارج العروض. المعطف الفرو البرتقالي خطف الأنظار في مجموعة  Anna Sui ، أما Maisie Wilen فصمم طقماً مطبوعاً من قطعتين والفستان بهذا اللون، وفي Staud في معطف من الجلد المتراكم بالألوان وفي Victor Glemaud في فستان طويل بدون حمالات.
ضمّت مجموعة Zimmermann  الغالبية العظمى من ألوان Pantone

تابعوا بالصور أبرز موضة ألوان خريف 2022 وفق معهد بانتون وعروض نيويورك.