إطلالات مميزة للصبايا تناسب طقس شهر فبراير

شهر فبراير يعتبر من الفصول الانتقالية حيث أنه الفاصل بين الشتاء والربيع والطقس طبعاً وكما هو معروف يكون متقلباُ حيث هنالك أيام باردة وممطرة وأيام دافئة ومشمسة، وبالتالي فإن انتقاء الملابس يكون محيراً ولهذا فقد جمعنا لك بالصور اطلالات مميزة للصبايا تناسب طقس شهر فبراير واليك بعض الأمثلة.

 

اطلالات للصبايا مناسبة لطقس شهر فبراير المتقلب

كما نعرف فإن دور الأزياء العالمية تقد مجموعاتها حسب المواسم ولهذا نرى الأزياء الثقيلة الخاصة بالشتاء والأزياء الخفيفة في الصيف أما الفصول الانتقالية وبالرغم منه أصبح لها مجموعات خاصة أيضاَ إلا أنه أيضاَ بإمكانك المزج بين أزياء الشتاء وأزياء الصيف حسب الطقس واليك بعض الأفكار لتنسيق اطلالات مميزة للصبايا خاصة بهذا الشهر.

 

اعتمدي درجات البيج الفاتحة على اطلالة ناعمة

الألوان في المواسم تلعب دوراً أساسيا وفي شهر فبراير بإمكانك اعتماد الدرجات الفاتحة والهادئة مثل البيج في هذا اللوك الذي كان عبارة عن بنطلون جينز مع قميص ابيض ومعطف خفيف من فوقهما وحذاء من الجلد بساق عالية وحقيبة يد أنيقة باللون البني.

أفكار أنيقة لتنسيق اللون البيج موضة هذا الموسم
أفكار أنيقة لتنسيق اللون البيج موضة هذا الموسم

ادمجي بين موضة الشورت مع الجاكيت الميدي

ادمجي بين صيحتين من فصلين مختلفين مثل هذا اللوك المؤلف من شورت طويل بلون فاتح مع تيشرت قطنية ومن فوقهما اعتمدي معطف ميدي من الجلد باللون الاسود وأكملي اللوك باكسسوارات عصرية ملفتة.

لتحصلي على لوك شبابي نسقي شورت طويل مع جاكيت عصري من الجلد الاسود
لتحصلي على لوك شبابي نسقي شورت طويل مع جاكيت عصري من الجلد الاسود

 

الجينز لاطلالات أنيقة في مختلف المواسم

من المعروف عن الجينز أنه من القطع الأساسية في مختلف المناسبات ولاطلالة كاجوال في شهر فبراير نسقي جينز أزرق بقصة أرجل واسعة مع تيشرت ناعمة وبليزر أنيق باللون الأبيض وأكملي اللوك بحذاء أبيض وحقيبة يد من الجلد.

خيارات عصرية في الجينز مع البليزر
خيارات عصرية في الجينز مع البليزر

 

نسقي الفستان القصير مع الجزمة العالية

شهر فبراير ليس من الأشهر المثالية لاختيار الفساتين القصيرة إلّا في حال كنت بتنسيقها مع جزمة عالية يصل طولها حد الركبة واعتمدي معها جاكيت قصير من الجينز أو الجلد مثل التنسيق الناعم والعصري في هذا اللوك.

الفساتين القصيرة مع الجزمات العالمية لاطلالات مميزة هذا الشهر
الفساتين القصيرة مع الجزمات العالمية لاطلالات مميزة هذا الشهر

اطلالات مميزة للصبايا تناسب طقس شهر فبراير جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكاراُ منوعة تتألقين بها في مختلف المشاوير في هذا الشهر المتقلب.