أحدث فساتين مطبعة بالورود وواسعة لإخفاء البطن في ربيع 2022

فساتين مطبعة بالورود اختاريها لربيع 2022 مع التصاميم الواسعة والتموجات الحيوية التي تجعل اطلالاتك اليومية في غاية الاناقة خصوصاً اذا أردت اخفاء منطقة البطن. فاختاري من أهم الماركات العالمية احدث فساتين مطبعة بالورود تمنحك إطلالة عصرية وكاجوال.

واكبي من خلال الصور اجمل واحدث فساتين مطبعة بالورود وواسعة لاخفاء البطن في ربيع 2022، وانتقي أي تصميم أعجبك.

فساتين مطبعة بالورود وطويلة

فساتين مطبعة بالورود وطويلة

فساتين مطبعة بالورود تبرز بصيحة القصات الواسعة والمريحة التي تضمن لك الراحة والتميّز في ربيع 2022. فتألقي من دار Valentino بأجمل فساتين مطبعة بالورود بتدرجات اللون البيج مع نقشات الورود الملونة المنسدلة على كامل التصاميم الطويلة التي تبرز من خلال أقمشة التول الشفافة وطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة على التصميم. ولا تترددي بتحديد الخصر بموضة الحزام الذهبي العريض اعلى الخصر مع طبعات الورود النافرة من جهة بطريقة تخف منطقة البطن. كما انتقي لربيع 2022 موديلات فساتين مطبعة بالورود مع قصة الخصر المنخفضة على طريقة دار Roberto Cavalli لتتألقي مع قصة الاقمشة الفضفاضة من الاسفل والزخرفات الحيوية البارزة مع اللون الزهري بطريقة حيوية وخارجة عن المألوف.

فساتين مطبعة بالورود وقصيرة

فساتين مطبعة بالورود وقصيرة

وإذا كنت تحبّين اختيار موديلات فساتين مطبعة بالورود مع القصات القصيرة، اختاري فساتين واسعة باللون البني مع نقشات الورود الكبيرة والحيوية التي تبرز على كامل التصميم، دون تحديد الخصر بالحزام، بالاضافة الى موضة الاكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب. كما لا تتخلي عن فساتين مطبعة بالورود وجريئة بتداخل الألوان الحمراء مع المزيج بين النقشات المنقطة وقصة الاكتاف المكشوفة مع تفاصيل الاقمشة الجانبية المنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Carolina Herrera للحصول على اطلالة استثنائية.

فساتين مطبعة بالورود ومتموجة

فساتين مطبعة بالورود ومتموجة

وللحصول على أناقة راقية وربيعية، انتقي احدث موديلات فساتين مطبعة بالورود بتدرجات اللون الزهري. فاختاري من وحي اطلالات Altuzarra فساتين مزخرفة مع النقشات المتموجة والبارزة على كامل التصميم. واللافت في هذه الاطلالة تفاصيل ياقة الكروشيه المفرغة من الجهة العليا للتصميم مع الاقمشة المنسدلة بطريقة واسعة الى الاسفل بكثير من الانوثة لجعل إطلالة الفستان متكاملة.