النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

7 نجمات تنافسن في الأناقة بصيحة الجمبسوت الجينز.. هند صبري وأحلام ونجوى كرم أبرزهن

النجمات في الجمبسوت الجينز
1 / 8
النجمات في الجمبسوت الجينز
احلام بجمبسوت جينز في ظهور سابق
2 / 8
احلام بجمبسوت جينز في ظهور سابق
سيرين عبد النور بجمبسوت جينز
3 / 8
سيرين عبد النور بجمبسوت جينز
درة بجمبسوت من الجينز بشكله التقليدي
4 / 8
درة بجمبسوت من الجينز بشكله التقليدي
هنا الزاهد تختار الشكل التقليدي للجمبسوت الجينز
5 / 8
هنا الزاهد تختار الشكل التقليدي للجمبسوت الجينز
هند صبري بجمبسوت جينز
6 / 8
هند صبري بجمبسوت جينز
نجوى كرم بجمبسوت جينز بأكمام متوسطة الطول
7 / 8
نجوى كرم بجمبسوت جينز بأكمام متوسطة الطول
سمية الخشاب بجمبسوت جينز
8 / 8
سمية الخشاب بجمبسوت جينز

يبدو أن صيحة الجمبسوت الجينز لا تبطل أبدًا على مدار السنوات، حيث استعرضت عدد من النجمات صورهن وهن يظهرن بتصميمات مختلفة من الجمبسوت الجينز، الذي غالبًا ما يخطف أنظار الجميع، وفيما يلي أبرز النجمات اللاتي تألقن في تلك الصيحة

هند صبري

كانت أحدث النجمات اللاتي ظهرن بصيحة الجمبسوت الجينز، كانت النجمة التونسية هند صبري، التي نشرت عبر حسابها على انستجرام صورًا لها ترتدي فيها الجمبسوت الذي تميز بدرجة الأزرق الغامق وبأكمامه الطويلة الضيقة، ولفت أنظار الجمهور بسبب بساطته وأناقته، كما أبرز رشاقة النجمة الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

أحلام

وسبق هند صبري عدد من النجمات العرب اللواتي تألقن في هذه الصيحة العملية، ومن بينهن النجمة أحلام، التي خطفت الأنظار من قبل بإطلالتها وهي مرتدية جمبسوت من الجينز الأزرق الواسع قليلًا، والمزين بحزام جينز عند الخصر، أبرز رشاقتها، ونسقت النجمة الإماراتية مع تلك الإطلالة حذاء مكشوف بكعب عال باللون الفوشيا، ووضعت سلسة طويلة على رقبتها تميزت بالبساطة والفخامة معًا.

سيرين عبد النور

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ظهرت كذلك بتلك الصيحة التي اختارتها للظهور في أحد جلسات التصوير التي خضعت لها، وتميز الجمبسوت بأكمامه الطويلة وقدمه الواسعة وبحزام عند الخصر، وارتدت سيرين مع تلك الإطلالة حذاء أصفر بكعب عال، ووضعت سلسلة قصيرة على رقبتها.

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم ظهرت مسبقًا بجمبسوت جينز لكن تصميمه جاء مختلفًا قليلًا عن تصميم إطلالات النجمات السابقات، حيث تميز بكونه ضيقًا، وبأكمام متوسطة الطول وأكتاف منفوشة قليلًا، وتزين من الأمام بسحاب نحاسي طويل، إضافة إلى جيبين عند الخصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

سمية الخشاب

النجمة المصرية سمية الخشاب تألقت من قبل في جمبسوت من الجينز الأزرق، اتسم بكونه مجسمًا وتميز بأكتافه العريضة وفتحة رقبة على شكل حرف v، ونسقت أسفله توب باللون الأسود، كما وضعت سلسلة طويلة على رقبتها، ونالت تلك الإطلالة التي أبرزت رشاقتها؛ إعجاب متابعيها.

درة 

النجمة التونسية درة حرصت كذلك على الظهور بجمبسوت جينز خلال أحد عطلاتها الصيفية من قبل، فارتدت التصميم التقليدي للجمبسوت، الذي تميز بالجمالات العريضة قليلًا والصدر المربع، ونسق أسفله سترة بيضاء بأكمام قصيرة، واستعرضت أناقتها من أمام البحر.

هنا الزاهد

النجمة المصرية هنا الزاهد ظهرت مؤخرًا بالشكل التقليدي كذلك للجمبسوت الجينز واختارت منه الدرجة الفاتحة، ونسقت معه سترة بأكمام قصيرة ومخططة بشكل عرضي، وأمسكت في يدها شال صوف أسود، ووضعت نظارة شمسية بإطار باللون الفوشيا.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام 

×