صيحة الجمبسوت الجلدي بأسلوب جينيفر لوبيز لربيع 2022

صيحة الجمبسوت الجلدي ستبرز أيضاً في ربيع 2022 مع انتقاء العديد من التصاميم المريحة التي تضمن لك اطلالة راقية وشبابية في الوقت عينه. فاليوم لا بد أن تتألقي من وحي احدث اطلالات النجمة جينيفر لوبيز بصيحة الجمبسوت الجلدي باللون الاسود الفاخر والكلاسيكي.

اليك من خلال الصور طرق ارتداء صيحة الجمبسوت الجلدي بأسلوب جينيفر لاطلالات جذابة ومتجددة في ربيع 2022.

صيحة الجمبسوت الجلدي على طريقة جينيفر لوبيز

صيحة الجمبسوت الجلدي على طريقة جينيفر لوبيز

صيحة الجمبسوت الجلدي يمكن أن تكون من اختيارك مع انتقاء من وحي أناقة جينيفر لوبيز بالتصميم الضيق اللماع الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. كما لفتت الانظار مع الخصر العالي والفراغات البارزة من الجهة الامامية بطريقة تظهر مفاتن جسمها مع الباند الرفيع على الاكتاف للحصول على أناقة ملفتة. كما برزت اطلالة جينيفر لوبيز مع الباند العريض الذي يبرز على الياقة بكثير من الانوثة، بالاضافة الى موضة القفازات الجلدية التي تغطي نصف اليدين بأسلوب راقٍ.

صيحة الجمبسوت الجلدي المريح

صيحة الجمبسوت الجلدي المريح

ويمكنك أن تتألقي من وحي اطلالات جينيفر لوبيز باجمل صيحة الجمبسوت الجلدي. فانتقي من دار BOTTEGA VENETA جمبسوت جلدي اسود واسع مع قصة السترابلس الضيقة التي تنسدل دون تحديد الخصر بأسلوب حيوي ومتجدد في عالم الموضة. واختاري من دار JONATHAN SIMKHAI موضة الجمبسوت الجلدي الاسود المستقيم والمحدد من أعلى الخصر بالحزام الرفيع، الى جانب موضة الياقة الرسمية العالية مع الازرار البارزة من الجهة الامامية. كما احصلي على اطلالات جذابة ومتجددة، واختاري صيحة الجمبسوت الجلدي الاسود بتوقيع دار Walter Baker مع الاكمام الطويلة والياقة الرسمية، الى جانب تحديد أعلى الخصر بالرباط الحيوي والشبابي بالقماش الجلدي عينه.