طرق تنسيق اللّون الأبيض مع الذهبي لإطلالة أنيقة في صيف 2022

يعتبر اللّون الأبيض من الألوان الهادئة والأساسية، أما اللّون الذهبي فيصنف في دائرة الألوان الشيك، النارية، الأنيقة، وتنسيق هذين اللّونين سوياً، يعكس إطلالة جذابة، لافتة، لا مثيل لها. يكاد يكون التنسيق الأنجح، الذي يعكس رقياً واضحاً في أي إطلالة، كيفما كان الأسلوب المعتمد، كاجوال شيك، كلاسيكي، أو عصري. نستعرض وإياكم في هذا النص، أجمل الإطلالات المنسقة بهذين اللّونين، من أبرز دور الأزياء العالمية، لنتعرف عليها عن قلرب، وتستوحي منها تنسيقك المفضل لإعتماده في هذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق اللّون الأبيض مع الذهبي بأسلوب كلاسيكي

تنسيق اللون الأبيص مع الذهبي
فستان كلاسيكي التصميم من Georges hobeika، باللّونين الأبيض والذهبي. القسم الأعلى من الفستان أبيض اللّون، والقسم السفلي منه يتميّز بقماش التول وبتطريزات ذهبية اللّون. نُسق الفستان مع حذاء صندل باللّون البيج. إطلالة أنيقة، كلاسيكية، يمكنك إختيار هذين اللّونين معاً في فستان واحد، إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية التصميم.

تنسيق اللّون الأبيض مع الذهبي بأسلوب كاجوال شيك

تنسيق اللّون الأبيض مع الذهبي
إطلالة من Tom Ford،كاجوال من حيث تنسيق الأزياء البيضاء، وشيك من حيث تنسيق الجاكيت الذهبي مع الإطلالة. تنورة باللّون الأبيض، ميدي، مع بلوزة فضفاضة بيضاء، نُسقت مع جاكيت ذهبية اللّون بتصميم لافت، ومع حذاء صندل، كعب عالي باللّون الأزرق. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستوحاء منها للوك شبابي أنيق لهذا الموسم.

تنسيق اللّون الأبيض مع الذهبي بأسلوب عصري

تنسيق اللون الأبيض مع الذهبي
إطلالة عصرية من Balmain، نُسقت فيها بدلة واسعة بتصميم عصري باللّون الأبيض، مع بلوزة بسلاسل ذهبية اللّون لافتة. إطلالة بتصميم عصري، لافت، وتنسيق ألوان ناجح، جعل من هذه الإطلالة أنيقة، عصرية، ومميّزة. إذا كنت من المغامرات في عالم الموضة والأزياء، وترغبين إعتماد الملابس الغريبة لا تترددي في إعتماد هذا اللّوك.