‎طرق تنسيق اللون الزهري الذي يحتل مجموعات ريزورت 2022

لطالما اعتبر اللون الزهري الأكثر أنوثة ومن  الألوان الربيعية الكلاسيكية، وهو دائماً يعكس الإيجابية.  شهدت مجموعات ريزورت هذا العام على موجة وردية متعددة الدرجات، من الباستيلي الربيعي الكلاسيكي، إلى الوردي الصارخ... وذلك كي تعبري عن حبك للون الزهري في إطلالة بارزة مغطاة تماما بهذا اللون. لكن إذا كنت تريدين أسلوباً أكثر بساطة، فيمكنك اختيار بعض العناصر الوردية وإضافتها إلى إطلالتك لدعم تألقها بلمسة أنوثة وجاذبية. نقدم لك مجموعة من الأفكار لتنسيق اللون الزهري من مجموعات ريزورت 2022.

تنسيق اللون الزهري

اختاري الفستان الزهري الطويل المائل الى الفوشيا وذات الأكمام الواسعة التي تعطي الحركة إلى إطلالتك.

Antonio Marras

لتكوني فاشينيستا حقيقية، لا تخفي من تنسيق اللون الزهري بعدة أقمشة وفي إطلالة واحدة. سروال مخملي، كنزة صوفية وحقيبة من الفرو.

Bottega Venetta

البزة الكلاسيكية على شكل تنورة باللون الزهري ستمنحك أسلوباً انثويا في الدرجة الأولى. لتكوني خارجة عن المألوف، ارتدي معها قميص التيشرت والجوارب الشبكية الطويلة.

chanel

تلاحظين من خلال اطلالات البلوغرز على انستقرام اعتماد الريش بشكل كبير في الازياء. اختاري فستانا زهريا قصيرا مزين بالريش ونسقيه مع حقيبة كلاسيكية وصندل بكعب صغير.

cult gaia

أما إذا أردت أن تكون إطلالتك شبيهة بلعبة الباربي، فما عليك سوى تقليد هذا اللوك لتنسيق اللون الزهري. بزة بأزرار ذهبية، سوار ينحت الخصر وقبعة زهرية كبيرة.

moschino

يمكنك أيضاً تنسيق اللون الزهري من خلال تدرجات مختلفة منه في إطلالة واحدة.

ports 1961