طرق تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام في إطلالات ربيع 2022

تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام تعتبر من الخيارات الأساسية البارزة لاطلالات ربيع 2022. لذلك لا بد من التألق بأساليب عصرية وكاجوال من خلال طرق تنسيق البناطيل الواسعة بتصاميم متجددة ومتنوعة في عالم الموضة.

واكبي بالصور طرق تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام في اطلالات ربيع 2022، واختاري منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام الجلدي

تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام الجلدي

تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام العريض تألقي بها من وحي دار Alberta Ferretti مع انتقاء البنطلون المنقوش والفضفاض بخصره العالي، ليكون من اختيارك مع التوب البيضاء وموضة الكيمونو الطويل باللون الزيتي بأسلوب كاجوال وشبابي. كما اختاري تنسيق البناطيل الواسعة التي تأتي عالية الخصر وقصيرة من ناحية الطول مع الحزام الاسود العريض والبكلة الذهبية البارزة، ونسّقي معها من وحي دار Andrew GN موضة القميص الفضفاضة البارزة بقصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل الدوائر البراقة البارزة من الجهة الامامية للتصميم.

تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام المعقود

تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام المعقود

كما يليق باطلالات ربيع 2021 تنسيق البناطيل الواسعة الكحلية المريحة ذات الخصر العالي مع الحزام الاحمر البارز بأسلوب الحبال، ليتم تنسيقه مع القميص الابيض والبلايزر المستقيمة القصيرة من وحي دار Giorgio Armani. أما اختيارك طرق تنسيق البناطيل الواسعة والمقلمة من ناحية اللون فاختاريها مع التوب العصرية بنقشات مطبعة بالورود، بالإضافة الى الحزام المعقود على الخصر بأسلوب أنيق. ولا غنى عن طرق تنسيق البناطيل الواسعة باللون الاحمر مع الحزام الاسود البارز اعلى الخصر مع قصة الجاكيتات الضخمة بتدرجات لوني الاحمر والاسود من دار Loewe واجعليه أكثر تميزاً مع الصندل المفرغ ذات الكعب العالي.