تصاميم مميّزة وأنيقة للبدلات من عروض أزياء صيف 2022 !

 

برزت تصاميم مميّزة للبدلات بالقصّات الأنيقة في عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، والتي تنوّعت من ناحية الألوان والموديلات والخامات، وبأمكانك اعتمادها في العديد من المناسبات، منها لإطلالات العمل والمكتب، ومنها ما يلائم دعوات العشاء أو حتى المناسبات الأكثر رسميّة.

في المجموعة التي اخترتها لك، حرصت على انتقاء التصاميم بالقصّات الراقية، والألوان الأنيقة، بعيداً عن الأسلوب المبالغ، لتختاري منها ما يناسب ذوقك وشكل قوامك.

 

تصاميم مميّزة للبدلات لمختلف الأذواق !

بدلة راقية وأنيقة باللون الرمادي الفاتح جداً، اخترتها لك من تصميم دار أزياء "فندي" Fendi، بقصّة مسترخية وجذابة، بالبلايزر الطويل بالأسلوب الملفوف مع الحزام المزيّن بلوغو الدار من المعدن الفضي والقبّة الكبيرة والحادّة الأطراف، والسروال الطويل بقصّة الأرجل العريضة.

1

 

تصميم مميّز للبدلة باللون الأزرق الساحر بالدرجة التركوازية الفاتحة من "إمبوريو أرماني" Emporio Armani، بالبليزر بالقصّة المتقنة من القماش الفاخر والمزخرف بزخرفات هندسيّة ناعمة وجذابة، مع السروال الأنثوي والمسترخي برقي، بلمسات شبابية بالأسلوب المزموم عند الكاحل.

2

 

لصاحبات الذوق الكلاسيكي والراقي، اخترت لك بدلة باللون الأبيض العاجي من تصميم "جورج حبيقة" Georges Hobeika، بالبليزر الطويل نسبياً بقصّة أنيقة وتقليدية، مع سروال الخصر العالي، وأعجبتني طريقة التنسيق مع القميص الأبيض بالأزرار الذهبية البارزة.

3

 

درجات اللون الزهري الفاتحة والأنثوية بالأسلوب المتماوج والمتناغم بتصميم بدلة أنيقة ومميّزة من "كيفان هال" Kevan Hall، بالجاكيت بقصّة مستوحاة من الأسلوب العسكري، مع حزام الخصر من نفس قماش البدلة، والأزرار البارزة باللون الزهري، والسروال الراقي بالقصّة المستقيمة.

4

و غيرها من موديلات وتصاميم مميّزة للبدلات من عروض الأزياء العالميّة.