لم تنته موضة الجزمة الطويلة.. طرق تنسيقها على طريقة البلوغرز

الجزمة الطويلة هي قطعة جذابة جداً تستخدميها لتحصلي على اطلالة رائعة وعصرية  ويمكن تنسيقها بطرق لا تنتهي. أما الاقمشة الاكثر رواجا فهي السويدية وأيضاً الجلدية وقد لاحظناها على منصات العروض وأيضاً رصدناها على انستقرام من خلال صور البلوغرز اللواتي يعتمدن الجزمة الطويلة بتنسيقات مختلفة يمكن الاستلهام منها. اليك هذه الافكار.

طرق تنسيق الجزمة الطويلة

ارتدي القميص ذات الكشاكش باللون الزيتي مع تنورة وشورت بالقماش المخملي وحزام ينحت الخصر. أما الجزمة الطويلة التي تصل إلى حدود الركبتين فهي جلدية وواسعة وبكعب عالي.

طرق تنسيق الجزمة الطويلة

اختاري الجزمة الطويلة بكعب عريض ونسقيها مع تنورة قصيرة، قميص أبيض طويل وفوقه كنزة طويلة وواسعة لتحصلي على لوك عصري مناسب للإطلالات اليومية.

تنسيق الجزمة الطويلة

لتنسيق الجزمة الطويلة بطريقة جذابة ومثيرة يمكنك اختيار السترة على طريقة الفستان الطويل مع جوارب النيلون السوداء الطويلة ومع حقيبة تحملينها على طريقة الكتف الواحد وضعي الكاسكيت السوداء للمسة مميزة.

طرق تنسيق الجزمة الطويلة

لإطلالة شبابية بدرجات عالية، ارتدي الهودي الواسع على طريقة الفستان مع الجزمة الطويلة المزينة بالفرو من الاعلى. اطلالة باللون الاسود لكن فيها لمسة مرحة من خلال الحقيبة باللون الصارخ مثل الفوشيا

طرق تنسيق الجزمة الطويلة

 

اذا اردت الابتعاد عن اللون الاسود، يمكنك اختيار الجزمة الطويلة المصنوعة من قماش السويد باللون البني الفاتح مع سروال جلدي قصير ومع الجاكيت بأسلوب البانشو باللون الابيض.

طرق تنسيق الجزمة الطويلة

اذا كنت لا تريدين اطلالة معقدة في التنسيق، ارتدي الفستان الابيض القصير مع الجزمة السوداء الطويلة واحملي الحقيبة صغيرة.

طرق تنسيق الجزمة الطويلة