تنسيق موضة الكروشيه بأسلوب متجدد لإطلالات ربيع 2022

تنسيق موضة الكروشيه بأسلوب متجدد لفتت الانظار في ربيع 2022 مع اختيار اجمل القطع الجريئة والعصرية لضمان اطلالة ملفتة. فتألقي بتصاميم استثنائية وقطع انثوية وانتقي تنسيق موضة الكروشيه بطريقة متجددة في عالم الموضة.

من خلال الموديلات التي اخترناها لك من أهم الماركات العالمية، واكبي افكار تنسيق موضة الكروشيه بأسلوب متجدد لاطلالات ربيع 2022.

تنسيق موضة الكروشيه مع الفساتين

تنسيق موضة الكروشيه مع الفساتين

تنسيق موضة الكروشيه تألقي بها بتدرجات داكنة لتكون من اختيارك من خلال الفستان الطويل والمستقيم الى الاسفل. فانتقي من دار Balmain احدث صيحات الكروشيه البنية مع الفراغات البارزة على طول التصميم من خلال الرسمات الهندسية التي تبرز مفاتن الجسم بكثير من الانوثة. كما انتقي من دار Alberta Ferretti تنسيق موضة الكروشيه باللون الاسود الملفت وانتقي الفساتين الطويلة المفرغة مع تفاصيل الشراريب الشفافة من الاسفل للحصول على اطلالة عصرية وملفتة للنظر. كما لا تتخلي في ربيع 2022 عن اجدد صيحات الفساتين القصيرة بتفاصيل الكروشيه الهندسية والمتموجة بتدرجات الالوان البنية البارزة مع الاكمام الطويلة.

تنسيق موضة الكروشيه مع التوبات

تنسيق موضة الكروشيه مع التوبات

الى جانب موضة الفساتين اليومية، انتقي تنسيق موضة الكروشيه في ربيع 2022 بأسلوب رسمي وشبابي. فانتقي من دار Jonathan Simkhai البنطلون الابيض المكشوف مع فراغات الكروشيه ونسّقيه مع القميص الابيض الحيوي والساحر بقصته الطويلة وصيحة الياقة العالية والرسمية. كما اختاري مع موضة البنطلون الاسود الفضفاض ذات الخصر العالي، توبات الكروشيه الحيوية مع الشراريب والحبال الجانبية المنسدلة بكثير من الجرأة على طريقة دار Altuzarra. ولا تتخلي عن صيحة توبات الكروشيه الفضفاضة مع الشراريب الطويلة جداً والتي تأتي منسقة مع البناطيل السوداء المستقيمة لضمان اطلالة جريئة في ربيع 2022.