موديلات فساتين باللون الأبيض لسهرات ربيع 2022

حتى إن لم تكوني عروساً في العام 2022 لكن هذا لن يمنع أن تتألقي بفساتين سهرة باللون الأبيض في حفلات وسهرات هذا الموسم، والسبب بسيط فإن موضة فساتين سهرة باللون الأبيض خطفت الأنظار ضمن عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2022 وأعطت إشارة إلى أن هذه الصيحة ستكون حاضرة وبقوّة.

هذه الإطلالة الساحرة بفساتين سهرة باللون الأبيض شاهدناها ضمن مجموعات جيفانشي، ماكوين، Louis Vuitton، Altuzarra وغيرها وإخترنا لكن أجمل الصور مباشرة من عروض ربيع 2022.

الفستان الميدي الأبيض الأنيق من Erdem

فساتين سهرة باللون الأبيض لتتألقي بها في سهراتك

تألقي بفساتين سهرة باللون الأبيض وصيحة الكروشيه معاً، وذلك من وحي عرض أزياء دار Altuzarra لربيع 2022 إختاري الفستان بقصة مستقيمة وضيقة يساعد على إبراز قوامك الرشيق، أو الفستان الـA line مع الكشكش الناعم إن كان يناسب شكل جسمك أكثر. وإلى جانب الكروشيه برزت أيضاً موضة الدانتيل التي أقرنتها دار Erdem مع الفساتين البيضاء سواء الميدي أو الفستان الطويل بقصة الياقة العالية. من جهتها قدّمت دار Simone Rocha الفستان الأبيض القصير الذي تميّز بياقته العريضة.

إختاري الفستان بقصة مستقيمة وضيقة يساعد على إبراز قوامك الرشيق من Altuzarra

إستحوذت فساتين سهرة باللون الأبيض على إعجاب النجمات أيضاً فبدأن بإعتماد هذا اللوك على السجادة الحمراء وعلى رأسهن هايلي بيبر التي تألقت بفستان أبيض طويل من مجموعة Saint Laurent لربيع وصيف 2022 وقد تميّز بقصة الـV neck المنخفضة والأكتاف البارزة. ومع هذا اللوك نسقت الدار مجوهرات بارزة من الأقراط المتدلية إلى الشوكر العريض ومجموعة من الأساور الكبيرة.

من مجموعة Saint Laurent لربيع وصيف 2022 وقد تميّز بقصة الـV neck

وفي إطلالات بعيدة عن الكلاسيكية، قدّمت دار Givenchy فساتين سهرة باللون الأبيض تميّزت بتصميمها العصريّ، أما دار Louis Vuitton فقدمت الفستان الأبيض الطويل مع الكاب الأبيض المصمم من الكشكش الناعم.

مجموعة من أجمل فساتين سهرة باللون الأبيض إخترناها من عروض أزياء ربيع 2022.